The ISG News Portal

التاريخ الشفوي النهائي للسوبرانو بقلم ستيف شيريبا ومايكل إمبيريولي مع تجربة مجانية.

0

ضرب التاريخ الشفوي النهائي للمسلسل التلفزيوني التاريخي والبث المباشر The Sopranos ، مليئًا بقصص لا توصف من وراء الكواليس وفي موقع التصوير. النجمان مايكل إمبيريولي وستيف شيريبا – الذي أصبح بودكاست Talking Sopranos الذي أصبح مفضلاً مثيرًا لدى المعجبين – يتحدثان عن كثب مع كل من شارك في العرض تقريبًا. وهم على استعداد لإفراغ كل شيء.

من أجرى المكالمة الهاتفية التي جعلت HBO تطلق The Sopranos؟ ما أهمية كل تلك البيض؟ وماذا حدث بحق الجحيم للروس؟ مايكل إمبيريولي وستيف شيريبا وطاقم وطاقم The Sopranos لديهم جميع الإجابات – وهم يكشفون عن مكان دفن جميع الجثث.

مستوحى من بودكاست Talking Sopranos الناجح بشكل لا يصدق ، سيكشف النجوم مايكل إمبيريولي (كريستوفر مولتيسانتي) وستيف شيريبا (بوبي باكالييري) أخيرًا جميع أسرار عائلة سوبرانو في كتاب جديد مفاجئ ومضحك وصادق. Woke Up This Morning سيكون التاريخ النهائي وراء الكواليس لمسلسل HBO الرائد الذي أصبح ظاهرة ثقافية عالمية ، إيذانا بعصر ذهبي جديد للتلفزيون ، وما زال حتى يومنا هذا أحد أكثر العروض المزدحمة على الإطلاق زمن.

التوسيع في البودكاست مع مقابلات حصرية مع الممثلين وطاقم العمل والمنتجين والكتاب والمخرجين ، وبالطبع مؤلف المسلسل ديفيد تشيس ومايكل وستيف سيخبرون كل القصص المذهلة التي كان معجبو سوبرانو ينتظرون سماعها أكثر عشرون عاما. سيغطي الكتاب التاريخ الكامل لسلسلة The Sopranos بدءًا من الفكرة الأصلية ، ثم الانتقال إلى الجزء السيئ السمعة إلى اللون الأسود – وسيجيب على العديد من آلاف أسئلة المعجبين المرسلة إلى البودكاست ، بالإضافة إلى تبديد بعض الأساطير المنتشرة على نطاق واسع وكشف الأشياء لن يعرف أي شخص خارج العرض أن يسأل.

تمت قراءة إصدار الكتاب المسموع من قبل مايكل إمبيريولي ، وستيف شيريبا ، وآدم جروبر ، وأسبن فينسنت ، وكريس سيولا ، وكريستينا ديلين ، ودان بيتنر ، وإليزا فوس ، وإيفا كامينسكي ، وفريد ​​بيرمان ، وجيفري كانتور ، وجيمس لوري ، وجيسون كولب ، وكاثلين ماكينيرني ، وليزا فلاناغان ونانسي بيترسون وأوليفر وايمان وريتشارد فيروني وسوزان تورين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.