The ISG News Portal

التباينات الخفية في الحياة اليومية لنسيم نيكولاس طالب مع نسخة تجريبية مجانية.

0

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • عمل جريء لمؤلف كتاب The Black Swan يتحدى العديد من معتقداتنا الراسخة حول المخاطر والمكافآت ، والسياسة والدين ، والتمويل والمسؤولية الشخصية

في كتابه الأكثر استفزازًا وعمليًا حتى الآن ، أعاد أحد أبرز المفكرين في عصرنا تعريف معنى فهم العالم ، والنجاح في مهنة ، والمساهمة في مجتمع عادل وعادل ، واكتشاف الهراء ، والتأثير على الآخرين. نقلاً عن أمثلة تتراوح من حمورابي إلى سينيكا ، وأنتيوس العملاق إلى دونالد ترامب ، يوضح نسيم نيكولاس طالب كيف أن الاستعداد لقبول مخاطر المرء هو سمة أساسية للأبطال والقديسين والناس المزدهرين في جميع مناحي الحياة.

كما هو الحال دائمًا ، يتحدى طالب المعتقدات الراسخة حول قيم أولئك الذين يقودون التدخلات العسكرية ، ويقومون بالاستثمارات المالية ، وينشرون المعتقدات الدينية. من بين أفكاره:

• من أجل العدالة الاجتماعية ، ركز على التناسق وتقاسم المخاطر. لا يمكنك جني الأرباح وتحويل المخاطر إلى الآخرين ، كما يفعل المصرفيون والشركات الكبيرة. لا يمكنك أن تصبح ثريًا دون تحمل مسؤوليتك الخاصة ودفع خسائرك. إن إجبار الجلد في اللعبة على تصحيح هذا التباين أفضل من آلاف القوانين واللوائح.
• القواعد الأخلاقية ليست عالمية. أنت جزء من مجموعة أكبر منك ، لكنها لا تزال أصغر من الإنسانية بشكل عام.
• الأقليات ، وليس الأغلبية ، هي التي تدير العالم. لا يُدار العالم بالإجماع ولكن من قبل الأقليات العنيدة التي تفرض أذواقها وأخلاقها على الآخرين.
• يمكنك أن تكون مثقفًا ولكن لا تزال غبيًا. لقد أخطأ “المتعلمون التافهون” في كل شيء من الستالينية إلى العراق إلى النظم الغذائية منخفضة الكربوهيدرات.
• احذر من الحلول المعقدة (التي تم دفع المال لإيجادها). يمكن للبار البسيط أن يبني العضلات بشكل أفضل من الآلات الجديدة باهظة الثمن.
• الدين الحقيقي هو الالتزام وليس الإيمان فقط. يتجلى مقدار إيمانك بشيء ما فقط من خلال ما أنت على استعداد للمخاطرة به من أجله.

غالبًا ما سمعنا عبارة “الجلد في اللعبة” ولكن نادرًا ما نتوقف عن التشريح حقًا. إنها العمود الفقري لإدارة المخاطر ، لكنها أيضًا نظرة عالمية غنية بشكل مذهل ، كما يوضح طالب في هذا الكتاب ، تنطبق على جميع جوانب حياتنا. كما يقول طالب ، “إن تناسق الجلد في اللعبة هو قاعدة بسيطة ضرورية للإنصاف والعدالة ، و BS-buster النهائي ،” و “لا تثق أبدًا في أي شخص ليس لديه جلد في اللعبة. بدونها ، سيستفيد الحمقى والمحتالون ، ولن تعود أخطائهم لتطاردهم “.

Leave A Reply

Your email address will not be published.