The ISG News Portal

التطور وتحديات الحياة الحديثة بقلم بريت وينشتاين ، هيذر هيينج مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2021

مدة: 8 ساعات و 17 دقيقة

ملخص:

استكشاف استفزازي للتوتر بين تاريخنا التطوري وويلاتنا الحديثة – وما يمكننا فعله حيال ذلك.


نحن نعيش في أكثر العصور ازدهارًا في كل تاريخ البشرية ، ومع ذلك فنحن فاترون ومنقسمون وبائسون. الثراء والراحة لا مثيل لهما ، لكن المشهد السياسي ليس راسخًا ، وتستمر معدلات الانتحار والوحدة والأمراض المزمنة في الارتفاع. كيف نفسر الفجوة بين هذه الحقائق؟ وكيف يجب أن نستجيب؟


بالنسبة لعلماء الأحياء التطورية هيذر هيينج وبريت وينشتاين ، فإن سبب مشاكلنا واضح: المعدل المتسارع للتغير في العالم الحديث يفوق قدرة أدمغتنا وأجسادنا على التكيف. لقد تطورنا لنعيش في عشائر ، لكن الكثير من الناس اليوم لا يعرفون حتى أسماء جيرانهم. في تسرعنا لتجاهل أدوار الجنسين التي عفا عليها الزمن ، فإننا ننكر بشكل متزايد حقائق الجسد والدم للجنس – وجذورها القديمة. التنافر المعرفي الناتج عن محاولة العيش في مجتمع لم نبني من أجله يقتلنا.


في هذا الكتاب ، يعتمد Heying و Weinstein على عقود من التدريس في الفصول الدراسية الجامعية واستكشاف النظم البيئية الأكثر تنوعًا حيويًا على الأرض لمواجهة العلل الاجتماعية الملحة اليوم – من الحرمان من النوم على نطاق واسع والأنظمة الغذائية الخطرة إلى أنماط الأبوة والأمومة الضارة وممارسات التعليم المتخلفة. عند طرح الأسئلة التي يخشى العديد من الأشخاص المعاصرين طرحها ، يحدد دليل Hunter-Gatherer للقرن الحادي والعشرين نظرة عالمية قائمة على العلم والتي ستمكنك من عيش حياة أفضل وأكثر حكمة.

* يتضمن هذا الكتاب الصوتي ملف PDF قابل للتنزيل يحتوي على رسوم توضيحية ومخططات من الكتاب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.