The ISG News Portal

التفكير ، والوجود ، والتصرف ، والرؤية ، والرؤى العميقة والتفكير القوي من كتاب Fifty Key من تأليف Tom Butler-Bowdon مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2013

مدة: 13 ساعة و 50 دقيقة

ملخص:

من أرسطو إلى فيتجنشتاين وزيجك ، توفر 50 فلسفة كلاسيكيات نقطة دخول حيوية إلى مجال الفلسفة. تُظهر تحليلات الأعمال الرئيسية التي قام بها ديكارت وشوبنهاور وهيجل وهايدجر ونيتشه أيضًا كيف ساعدت الفلسفة في تشكيل التفكير والأحداث في المائة وخمسين عامًا الماضية. تشمل القائمة أيضًا عظماء القرن العشرين بما في ذلك دي بوفوار وفوكو وكون وسارتر ، إلى جانب الفلسفة المعاصرة بما في ذلك كتابات وأفكار بيتر سينجر ، نعوم تشومسكي ، هاري فرانكفورت ، ونسيم نيكولاس طالب.
تستكشف 50 Philosophy Classics الكتابات الرئيسية التي شكلت النظام وأثرت على العالم الحقيقي. من أرسطو وأفلاطون وأبيقور في العصور القديمة ، إلى بيان جون ستيوارت ميل للحرية الفردية وكفاح رالف والدو إيمرسون لفهم المصير كشخص مقابل الكون. والجدير بالذكر أن بتلر-بودون يأخذ القراء إلى ما بعد القرن العشرين لتقديم المفكرين المعاصرين مثل سلافوي زيزيك ، الذي يقترح أن الكفاح من أجل الغذاء والماء ، والثورة البيولوجية الجينية ، والاجتماعية تشير إلى النهاية المروعة للرأسمالية الليبرالية العالمية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.