The ISG News Portal

التفكير الصريح في عصر زيادة المعلومات بقلم دانيال ج. ليفيتين مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2014

مدة: 16 ساعة و 19 دقيقة

ملخص:

ينقل الكاتب وعالم الأعصاب دانييل جيه ليفيتين ، المؤلف الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز ، رؤيته العميقة من دماغك حول الموسيقى إلى عقلك في بحر من التفاصيل.

عصر المعلومات يغرقنا بفيضان غير مسبوق من البيانات. في الوقت نفسه ، من المتوقع أن نتخذ قرارات أكثر – وأسرع – بشأن حياتنا أكثر من أي وقت مضى. لا عجب إذن أن يفقد المواطنون الأمريكيون العاديون مفاتيح السيارة أو نظارات القراءة ، ويفوتون المواعيد ، والشعور بالإرهاق بسبب الجهد المطلوب لمجرد مواكبة ذلك.

ولكن بطريقة ما يصبح بعض الناس بارعين في إدارة تدفق المعلومات. في كتاب The Organized Mind ، يستخدم Daniel J. Levitin ، الحاصل على درجة الدكتوراه ، أحدث علوم الدماغ لإظهار كيف يتفوق هؤلاء الأشخاص – وكيف يمكن للقراء استخدام أساليبهم لاستعادة حس إتقانهم للطريقة التي ينظمون بها منازلهم وأماكن عملهم ووقتهم.

مع فصول مفعمة بالحيوية ومسلية حول كل شيء من درج المطبخ غير المرغوب فيه إلى الرعاية الصحية إلى سير عمل المكتب التنفيذي ، يكشف Levitin كيف يمكن تطبيق بحث جديد في علم الأعصاب الإدراكي للانتباه والذاكرة على تحديات حياتنا اليومية. أظهر هذا هو دماغك على الموسيقى كيفية تشغيل الموسيقى بشكل أفضل وتقديرها من خلال فهم كيفية عمل الدماغ. يُظهر العقل المنظم كيفية التنقل في فيضان المعلومات المضطرب في القرن الحادي والعشرين بنفس منظور علم الأعصاب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.