The ISG News Portal

الجريمة والعقاب في بدء تشغيل المواد الأفيونية من تأليف إيفان هيوز مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: يناير 2022

مدة: 9 ساعات و 16 دقيقة

ملخص:

القصة الداخلية لمجموعة من رواد الأعمال المبتدئين الذين كسبوا الملايين من بيع المسكنات – حتى تفكك مخططهم ، ووضعهم في قلب محاكمة جنائية بارزة.

“حساب سريع الخطى ومجنون …. حتى قرأت The Hard Sell ، حول السلوك الفظيع لشركة أدوية غامضة ، لم أكن أقدر النطاق الكامل للقذارة أو البقعة القاتمة التي تركها قطاع المواد الأفيونية الصناعة بأكملها …. الشيء الأكثر إثارة للدهشة والأقوى في The Hard Sell ليس إجرام شركة واحدة – لقد اعتدنا على الشركات التي تتصرف بشكل سيء – بقدر ما كانت هذه الممارسات مؤسسية عبر صناعة الأدوية الحديثة. ” —مراجعة كتاب نيويورك تايمز

كان جون كابور قد جمع بالفعل ثروة صغيرة في مجال الأدوية عندما أسس Insys Therapeutics. كان ذلك في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وهو وقت ازدهار مسكنات الألم ، وقد طور تركيبة جديدة من الفنتانيل ، وهو أقوى مادة أفيونية في السوق.


كان كابور ، وهو عالم مهاجر لامع لديه غرائز تجارية لا هوادة فيها ، حريصًا على تحقيق أقصى استفادة من ابتكاره. اجتمع حوله مجموعة طموحة من الملازمين الشباب. قام مدير مبيعاته – قائد غير مستقر ولا يمكن السيطرة عليه ، لكنه عبقري في الإقناع – ببناء فريق على استعداد لسحب كل رافعة لإغلاق عملية بيع ، والذهاب إلى أبعد من ذلك لتجنيد راقصة غريبة مستعدة للتقدم في طريقها. ركزوا على غريب الأطوار ويشتبه الأطباء في تقبّلهم لأساليبهم. قام الموظفون في المقر الرئيسي بدورهم بخداع شركات التأمين. كان الدواء منتجًا متخصصًا ، تمت الموافقة عليه فقط لمرضى السرطان في حالة مزرية ، لكن قيادة الشركة دفعته على نطاق أوسع ، وقاموا معًا بتحويل Insys إلى ضجة كبيرة في وول ستريت.


لكن العديد من المطلعين وصلوا إلى نقطة الانهيار وأطلقوا صافرة. لقد أطلقوا تحقيقاً واسع النطاق من شأنه أن يؤدي إلى معركة دراماتيكية في قاعة المحكمة ، وفتح آفاق جديدة في معركة الحكومة لمحاسبة صناعة المخدرات في انتشار المواد الأفيونية التي تسبب الإدمان.


في The Hard Sell ، يعرض إيفان هيوز ، الفائز بجائزة National Magazine ، كتاب لعب الأدوية. إنه يعتمد على وصول غير مسبوق إلى المطلعين على ملحمة Insys ، من كبار المديرين التنفيذيين إلى المشاة ، من المرضى والعاملين في العيادات البعيدة إلى محققي بوسطن الذين تعاملوا مع القضية على أنها مؤامرة لتهريب المخدرات ، مما أدى إلى تقليب المتعاونين والانغلاق على اللاعبين الرئيسيين.


مع الشخصيات الملونة والتشويق الحقيقي ، يقدم The Hard Sell نظرة قوية ليس فقط على Insys ، ولكن أيضًا على كيفية بيع المواد الأفيونية عند نقطة دخولها لأول مرة إلى مجرى الدم الوطني – في عيادة الطبيب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.