The ISG News Portal

الحرفة كممارسة روحية بقلم مارك ستافيش بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يناير 2022

مدة: 7 ساعات و 48 دقيقة

ملخص:

• يشارك في تاريخ ومعنى الماسونية ورموزها

• يقدم استكشافات مدروسة لمختلف مجالات الخبرة الماسونية ، بالاعتماد على العقائد الباطنية ومقارنتها بالخبرات الموجودة في الحياة اليومية

• يوفر تمارين وممارسات بسيطة للمساعدة في استيعاب الدروس المقدمة وإضفاء الطابع الشخصي عليها ، بما في ذلك عمل الأحلام واليوميات والتأمل والصلاة

في هذا الدليل العملي ، يوضح مارك ستافيش الدروس والطقوس الروحية للماسونية كمسار تدريجي للتطور الروحي وتحسين الذات لكل من الماسونيين وغير الماسونيين ، رجالًا ونساءً على حدٍ سواء. يستكشف تاريخ الماسونية ومعانيها ورموزها – من أصولها في معبد سليمان إلى نقابات الحرف في العصور الوسطى إلى عصر النهضة – ويشرح كيف تعزز الحرفة النمو الشخصي من خلال البناء الرمزي للذات ومعبد داخلي لـ الحكمة بنفس الطريقة التي ترمز بها طقوس الماسونية إلى بناء هيكل سليمان وفقًا للتعليمات المعمارية الصوفية لحيرام.

بالاعتماد على المذاهب الباطنية ، بما في ذلك القبالة ، والكيمياء ، والهندسة المقدسة ، والسحر الملائكي لجون دي ، وأسرار بناة الكاتدرائية القوطية ، يتناول كل فصل مجالًا من التجربة الماسونية ، ويوازيها مع التجارب التي يكتشفها كل منا في حياتنا الخاصة. . يقدم المؤلف ممارسات بسيطة للمساعدة في استيعاب الدروس المقدمة وإضفاء الطابع الشخصي عليها ، بما في ذلك عمل الأحلام ، والمذكرات ، والتأمل ، والصلاة ، وفهم العمارة المقدسة. يفحص المؤلف أيضًا صياغة واستخدام الأدوات الروحية والرمزية للماسونية ، مثل الحامل أو لوحة التتبع وغرفة الانعكاس.

من خلال توفير الأدوات اللازمة لجعل الحرف تجربة مبدئية لتحسين الذات ، يوضح المؤلف أن التجربة الماسونية ، في نهاية المطاف ، هي السعي البشري لتحقيق الذات والتعبير عن الذات ، حتى نتمكن من إيجاد مكاننا في معبد حكمة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.