The ISG News Portal

الحساب مع ما تبقى بواسطة Kerri Arsenault من خلال إصدار تجريبي مجاني.

0

هذا الاستماع لأي شخص مهتم ببلدات أمريكا الصغيرة ، وكيف تغيرت ، ولماذا يهم … على الرغم من أن Arsenault قد لا تكون راوية محترفة ، إلا أن شغفها بهذه القصص المهمة يأتي بالقدر المناسب من الإخلاص. ” – مجلة AudioFile

تمت قراءة هذا البرنامج من قبل المؤلف.

انطلاقة قوية وقوية ، Mill Town هي قصة أمريكية ، ومأزق إنساني ، ونداء إيقاظ أخلاقي يسأل: ما الذي نحن على استعداد لتحمله ، ومن نحن على استعداد للتضحية بحياتنا من أجل بقائنا؟

نشأ كيري أرسينو في بلدة الطبقة العاملة الريفية في المكسيك ، مين. لأكثر من 100 عام ، كان المجتمع يدور حول مصنع للورق يعمل به معظم سكان المدينة ، بما في ذلك ثلاثة أجيال من عائلة أرسينولت. بعد سنوات من رحيلها ، أدركت أرسينو الثمن الذي دفعته لطفولتها الآمنة على ما يبدو. في حين أن الطاحونة توفر سبل العيش للجميع تقريبًا ، فقد ساهمت أيضًا في تدمير البيئة وتدهور الصحة الاقتصادية والجسدية والعاطفية للمدينة في كارثة بطيئة الحركة ، مما أكسب المنطقة لقب “وادي السرطان”.

Mill Town هو تحقيق شخصي ، حيث تقوم أرسينو بالتنقل في المحفوظات التاريخية والتقارير العلمية ، وتتحدث إلى الأسرة والجيران ، وتفحص طفولتها لإلقاء الضوء على صعود وانهيار الطبقة العاملة ، ومخاطر الحب وترك المنزل ، و الطبيعة الغامضة للسموم والأمراض. ميل تاون هو نداء إيقاظ أخلاقي يسأل ، من نحن على استعداد للتضحية بحياتنا من أجل بقائنا؟

إنتاج Macmillan Audio من مطبعة سانت مارتن

في حين أن هذه صورة لمدينة في حالة تدهور ، إلا أنها أيضًا أنشودة للمجتمع الذي رعاها وأولئك الذين بقوا هناك ، بما في ذلك زملاء Arsenault والأصدقاء والعائلة. تُظهر قراءة المؤلف الهادئة والعطاء بشكل غير عادي هذا الحب ، في حين أنه يضع بوضوح أيضًا تلك المودة ضد وحشية القوى التي جعلت المكسيك منخفضة. — قائمة الكتب

Leave A Reply

Your email address will not be published.