The ISG News Portal

الحياة التجريبية على أطراف المدينة الأمريكية من تأليف أماندا كولسون هيرلي مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: ديسمبر 2019

مدة: 5 ساعات و 10 دقائق

ملخص:

ضواحي أمريكا ليست الأماكن المتجانسة التي نأخذها إليها أحيانًا. ضواحي اليوم متنوعة عنصريًا وعرقيًا واقتصاديًا ، مع وجود العديد من الديمقراطيين مثل الناخبين الجمهوريين ، وتزايد عدد المستأجرين ، وزيادة الفقر. لقد تجاوزت الصورة المبتذلة لأسوار الاعتصام البيضاء تاريخ انتهاء صلاحيتها.
إن تاريخ الضواحي مثير للدهشة بنفس القدر: فقد كانت الضواحي الأمريكية ذات يوم أرضًا خصبة للتخطيط المثالي ، والحياة المجتمعية ، والتصميم الواعي اجتماعيًا ، والإسكان المتكامل. لقد نسينا أننا بنينا ضواحي مثل هذه ، مثل مجمع الإسكان المشترك في الاقتصاد القديم ، بنسلفانيا ؛ مجتمع فوضوي صغير في بيسكاتواي ، نيو جيرسي ؛ مدينة الحدائق التي خططت لها الحكومة في جرينبيلت بولاية ماريلاند ؛ قسم متكامل عنصريًا (قبل قانون الإسكان العادل) في تريفوز ، بنسلفانيا ؛ الجيوب الحداثية التجريبية في ليكسينغتون ، ماساتشوستس ؛ وريستون بولاية فيرجينيا ذات الاستخدامات المتعددة والجرأة المعمارية.
ستجد داخل Radical Suburbs مخططات لمجتمعات ميسورة التكلفة ويمكن المشي فيها ومتكاملة مليئة بمجموعة من الخيارات السكنية السليمة بيئيًا. الضواحي الراديكالية هو التاريخ الذي سيساعدنا في إعادة صياغة المستقبل وإعادة التفكير في افتراضاتنا عن الضواحي.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.