The ISG News Portal

الحياة والآخرة لـ J Dilla ، منتج موسيقى الهيب هوب الذي أعاد ابتكار الإيقاع بواسطة Dan Charnas بتجربة مجانية.

0

يحتوي هذا البرنامج على أمثلة لموسيقى J Dilla التي يؤديها عازف الدرامز Nate Smith في الاستوديو ويرافقه ملف PDF إضافي من الخرائط والصور والأدلة والمزيد.

“هذا الكتاب أمر لا بد منه لكل مهتم بإلقاء الضوء على فكرة العبقرية التي لا يمكن تفسيرها.” – كويستلوف

السيرة الذاتية ، وعلم الموسيقى ، والتاريخ الثقافي ، يؤرخ Dilla Time حياة وإرث J Dilla ، عبقري الموسيقى الذي غير صوت الموسيقى الشعبية للقرن الحادي والعشرين.

لم يكن معروفًا للجمهور السائد ، على الرغم من أنه عمل مع أعمال مشهورة مثل D’Angelo و Erykah Badu وأثر على موسيقى النجوم مثل مايكل جاكسون وجانيت جاكسون. توفي عن عمر يناهز الثانية والثلاثين ، وفي حياته لم يصادف أي نجاح. ومع ذلك ، منذ وفاته ، أصبح جي ديلا نصف إله: يحظى بالتبجيل من قبل موسيقيي الجاز وأيقونات موسيقى الراب من روبرت جلاسبير إلى كندريك لامار. إحياء ذكرى في سيمفونيات وتدرس في الجامعات. وجوهر هذا التملق هو الابتكار: نوع جديد من الإحساس الموسيقي الزمني الذي ابتكره على آلة الطبل ، لكنه غيّر طريقة عزف الموسيقيين “التقليديين”.

في Dilla Time ، يسرد Dan Charnas حياة James DeWitt Yancey ، منذ طفولته الموهوبة في ديترويت ، إلى صعوده كمنتج موسيقى الهيب هوب رشح لجرامي ، إلى مرض الدم النادر الذي تسبب في وفاته المبكرة. ويتبع الأشخاص الذين أبقوه وأفكاره على قيد الحياة. كما أنه يعيد تاريخ الإيقاعات الأمريكية: من ولادة الروح في “موتاون” لديلا ، إلى الفانك والتكنو والديسكو. هنا ، الموسيقى هي قصة الثقافة السوداء في أمريكا وما يحدث عندما يتم تصنيع زمن الإنسان والآلة في شيء جديد. Dilla Time هو نوع مختلف من الكتب عن الموسيقى ، وهي تجربة بصرية مع رسومات تبني هذه المفاهيم خطوة بخطوة للمعجبين والمبتدئين على حد سواء ، وتعلمنا أن “نرى” ونشعر بالإيقاع بطريقة فريدة وممتعة.

دقات ديلا ، التي أذهلت بعض الناس بما يبدو من “قذارة” ، كانت في الواقع من عمل شخص مثالي مكرس روحيا تقريبا لموسيقاه. هذه قصة الرجل وآلاته وعائلته وأصدقائه وشركائه والمشاهير المتعاونين. تم استنتاج أكثر من 150 مقابلة حول واحدة من أهم الشخصيات الموسيقية وأكثرها تأثيراً في المائة عام الماضية ، Dilla Time هو كتاب موجه بالتفاصيل بشكل مبهج وفريد ​​من نوعه مثل موسيقى J Dilla نفسها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.