The ISG News Portal

الدليل الأساسي لعلاج القبول والالتزام للأطفال بقلم Tamar D. Black Phd مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2022

مدة: 8 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

إذا كنت تعالج الأطفال الذين يعانون من حالات الصحة العقلية مثل الاكتئاب أو القلق ، فأنت تعلم أن الأساليب المصممة للبالغين لا تعمل مع العملاء الأصغر سنًا. يقدم ACT لعلاج الأطفال مهارات ترتكز على العلاج القائم على القبول والالتزام (ACT) لمساعدة الأطفال على تنظيم العواطف والتعامل مع تقلبات الحياة التي لا مفر منها ، ومناسبة للأطباء الذين ليس لديهم معرفة مسبقة أو تدريب في ACT ، مثل بالإضافة إلى أطباء ACT المخضرمين.

كتبه أخصائي نفسي تعليمي وتنموي متمرس ، يوضح دليل الطبيب العملي هذا نسخة مبسطة من ACT Hexaflex – وهو مكون رئيسي في نموذج العلاج هذا يسمى Kidflex ، لمساعدة العملاء الشباب على بناء المرونة والمرونة النفسية. ستجد استراتيجيات لإشراك الوالدين في العلاج عند الاقتضاء ، وتجنيدهم كـ “مدربي ACT” في علاج الطفل.

قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ عند استخدام ACT للعلاج الفردي للأطفال. هذا هو السبب في أن المهارات الموجودة في دليل الانتقال هذا عملية وسهلة التنفيذ ، ويمكن إجراؤها مع الأطفال في كل من العلاج وجهاً لوجه والجلسات عبر الإنترنت ، وهي بسيطة بما يكفي للأطفال لتطبيقها في أي مكان- سواء كان ذلك في المنزل أو في المدرسة أو في الخارج.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.