The ISG News Portal

الدليل العملي للفلسفة الرواقية وفن السعادة في الحياة الحديثة لمساعدتك على تطوير الانضباط الذاتي والتفكير النقدي والمتانة الذهنية والعيش حياة أفضل من تأليف كيفن رودس بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مارس 2020

مدة: 3 ساعات و 39 دقيقة

ملخص:

إذا كنت تريد معرفة الأسرار الرواقية القديمة لحياة جيدة وكيفية تنفيذها عمليًا في حياتك الخاصة ، فاستمر في القراءة …
هل تريد أن تتعلم الأسرار القديمة للفرح الرواقي؟ هل تريد أن تتعلم كيفية تطبيق الفلسفة في العالم الحديث؟ هل تريد استراتيجيات وممارسات رواقية فعلية يمكنها تحسين حياتك؟
نظرًا لأن البشر ، فإن أحد أكبر مخاوفنا هو الوصول إلى نهاية حياتنا واكتشاف أننا قد أهدرنا الكثير منها ، وبدلاً من ذلك ، يجب أن نشعر أننا فعلنا كل ما في وسعنا لعيش أفضل حياة ممكنة.
لسوء الحظ ، لا يعالج التعليم التقليدي الأسئلة الحاسمة مثل كيفية عيش حياة رائعة ، وكيف تكون سعيدًا حقًا ، وكيفية التعامل مع المشاعر السلبية المعطلة على سبيل المثال لا الحصر.
لحسن الحظ ، فإن الرواقية تغطي ذلك بالضبط. لقد كنت محظوظًا بما يكفي لإيجاد الرواقية في وقت من حياتي بدا فيه أن كل شيء يسير على ما يرام ، ولحسن الحظ علمتني ليس فقط كيفية التعامل مع فوضى الحياة ولكن أيضًا كيفية إعداد أنفسنا لها ، والعيش حياة تهيئنا. لكميات غير محدودة من الفرح والسعادة.
والآن ، أريد أن أوضح لك كيف يمكنك استخدام الحكمة القديمة للرواقية في الحياة الحديثة.
هنا مجرد شريحة مما ستكتشفه بالداخل …
• سر التعامل مع كل مشاعرك السلبية • لماذا معدلات الاكتئاب أعلى من أي وقت مضى في العالم الحديث
• 11 ممارسات رواقية لتحسين الانضباط الذاتي بشكل كبير!
• 15 تمرينًا رواقيًا أساسيًا لتحسين حياتك اليومية
• افعل هذا الشيء الواحد ل 10 أضعاف سعادتك
• بالضبط كيف تجد هدف حياتك وتعيش حياة حقيقية لذلك وهذا مجرد خدش السطح!
لذا ، إذا كنت مستعدًا لمعرفة كيفية تطبيق الأسرار القديمة للرواقية لتحسين حياتك ، فانتقل لأعلى وانقر على “إضافة إلى عربة التسوق”

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.