The ISG News Portal

الدليل النهائي حول كيفية مواجهة مخاوفك ، واكتشف أكثر المخاوف والنصائح الشائعة حول كيفية التغلب عليها بواسطة Aldous Thane من خلال تجربة مجانية.

0

تاريخ: مارس 2021

مدة: 0 ساعة و 13 دقيقة

ملخص:

هدية المخاوف: الدليل النهائي لكيفية مواجهة مخاوفك ، واكتشاف أكثر المخاوف والنصائح الشائعة حول كيفية التغلب عليها

تأتي المخاوف بجميع الأحجام وبأعماق متفاوتة من الشدة. لن يظهر شخصان نفس النوع من الخوف لنفس الشيء. هذا أحد أسباب صعوبة مواجهة مخاوفك. كما هو الحال في كثير من الأحيان ، تكون الخطوة الأولى هي الاعتراف والاعتراف بأن لديك خوفًا في المقام الأول. الخوف غريزة البقاء على قيد الحياة ، وبدونه لن ينجو البشر من المواقف التي تهدد حياتهم. يبقينا الخوف على قيد الحياة من خلال تنبيهنا لأخطار وشيكة. عندما يخشى البشر الأشياء الصحيحة ، فإنهم ينجون وينقلون هذه السمات إلى الجيل التالي.

سيعلمك هذا الكتاب الصوتي كيفية إدارة مخاوفك. ستتعرف على أنواع مختلفة من الدموع والخطوات والتمارين التي يمكنك القيام بها للتغلب على تلك المخاوف. سوف تكتشف كيفية تحديد ما إذا كنت تعاني من الخوف أو نوبة الهلع. سوف تتعلم الأدوات المفيدة التي يمكنك استخدامها للتعامل مع كلتا القضيتين.

سيناقش هذا الكتاب الصوتي المواضيع التالية:

– كيف تعمل المخاوف وأمثلة للمخاوف الشائعة

– نوبات ذعر

– لماذا نخاف أنفسنا؟

– شكوكك الذاتية

– مخاوف وفوبيا

– هل مخاوفك كلها في ذهنك؟

– كيفية منع انتكاس الخوف

– و أكثر من ذلك بكثير!

من المهم أن تفهم أن التعرف على مخاوفك هو اختراق كبير في التغلب عليه. بمجرد أن تتمكن من تحديد ماذا ، يمكنك العمل على كيف ولماذا. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فمرر لأعلى وانقر على “إضافة إلى عربة التسوق” الآن!

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.