The ISG News Portal

الدليل النهائي لتعلم المحادثة ومهارات التعامل مع الأشخاص بقلم كريج جايجر

0

تاريخ: نوفمبر 2020

مدة: ساعتان و 49 دقيقة

ملخص:

هذه حزمة من 3 كتب ، تتناول مواضيع فرعية مختلفة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

الكتاب الأول: يمكن أن تكون التنشئة الاجتماعية تحديًا حقيقيًا. قد لا تفكر في الأمر على هذا النحو ، ولكن إذا كنت تأخذ في الاعتبار كل لغة الجسد الخفية ، وما هي المعاني المختلفة التي تشير إليها الكلمات ، ونبرة الصوت ، فقد يكون الأمر صعبًا بالنسبة لأولئك الذين يتوترون أو لا يمتلكون المهارات اللازمة انظر كل تلك المراجع.

من خلال هذا الدليل ، ستتلقى الدعم والنصائح. سوف تتعلم المزيد عن الأحاديث الصغيرة ، كونك حرباء اجتماعية أو ممثلًا اجتماعيًا ، وستتعرف على أنها حقيقية ، وأفضل الطرق لتصبح خبيرًا في المحادثات الصغيرة.

الكتاب الثاني: يمكن أن يساعدك هذا الكتاب في تحسين مهاراتك الاجتماعية ومعرفة فوائد هذه المهارات. بصرف النظر عن ذلك ، سوف نتعمق أيضًا في الفوائد الفعلية للخجل ، والتي قد تفاجئك. ستتعرف على أفضل 5 طرق لإجراء محادثة قصيرة تستحق العناء ، وأفضل الطرق لإنهائها ، وطرق تجاوزها.

أخيرًا ، سيتم وضع الجوانب المختلفة لاضطراب القلق الاجتماعي والحياة الاجتماعية ونظرية المقارنة الاجتماعية لمساعدتك على فهم هذه الموضوعات بشكل أفضل.

الكتاب 3: هذا الكتاب مليء بالنصائح المفيدة حول المهارات الاجتماعية.

قد يعاني بعض الأشخاص من الخجل أو يشعرون بالحرج عند التواصل الاجتماعي. سيتحدث الفصل الأول من هذا الكتاب عن ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم مناقشة أفضل الطرق لإجراء محادثة قصيرة لصالحك ، بالإضافة إلى المزيد من النصائح للتحدث مع أي شخص حول أي شيء بشكل أساسي. أخيرًا وليس آخرًا ، سيتطرق الفصل الأخير إلى بعض النتائج التي توصل إليها العلم والتي جعلتهم قلقين بشأن تراجع المهارات الاجتماعية للأجيال القادمة ، ويرجع ذلك في الغالب إلى التكنولوجيا.

أشجعك على إلقاء نظرة على هذا الكتاب والتفكير في الأشياء التي تقرأها أو تسمعها.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.