The ISG News Portal

الدليل النهائي للقيادة الفعالة ، تعلم طرقًا واستراتيجيات فعالة حول كيفية إرشاد الناس بسهولة بواسطة Jabe Frederik من خلال تجربة مجانية.

0

تاريخ: يناير 2021

مدة: 0 ساعة 23 دقيقة

ملخص:

تجرأ على القيادة: الدليل النهائي للقيادة الفعالة ، وتعلم الطرق والاستراتيجيات الفعالة حول كيفية إرشاد الناس بسهولة

هل تريد أن تكون قائدا أفضل؟ يعتقد بعض الناس أن القادة العظماء هم فقط أولئك الذين يحملون ألقابًا مثل الرئيس التنفيذي أو الرئيس أو المدير في سيرتهم الذاتية أو بطاقة العمل الخاصة بهم. لكن يمكن لأي شخص أن يصبح قائداً عظيماً ومثير للإعجاب. يعتقد البعض أيضًا أن كونك قائدًا رائعًا يشبه مسابقة الشعبية حيث تحتاج إلى أن تكون محبوبًا لكي تحظى بالاحترام. كونك قائدًا عظيمًا هو أن تكون قادرًا على التأثير على الآخرين في محاولة لتحقيق هدف معين. إذا كنت تريد أن تكون قائدًا رائعًا ولكنك لست متأكدًا من كيفية تحقيق ذلك ، فسوف يوضح لك هذا الكتاب الصوتي كيفية القيام بذلك.

سيعلمك هذا الكتاب الصوتي المعرفة المهمة التي تحتاجها لتصبح قائدًا عظيمًا. سيرشدك إلى كيفية تعزيز تأثيرك وإلهام متابعيك بالولاء. سوف تتعلم استراتيجيات مختلفة يمكن أن تساعدك في التأثير على الناس لتحقيق هدف مشترك.

سيناقش هذا الكتاب المسموع ما يلي:

– من هو القائد

– الصفات القيادية

– مهارات القيادة

– أنجع أساليب القيادة

– مبادئ القيادة

– التعامل مع المعارضة في قيادتك

– إذن ما الذي يبحث عنه الأتباع في قادتهم

عليك أن تؤمن بقدرتك على إحداث التغيير في مؤسستك أو فريقك أو مجتمعك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن القيادة وكيف تكون قائدًا رائعًا ، فانتقل لأعلى وانقر على “إضافة إلى عربة التسوق” الآن.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.