The ISG News Portal

الدمار والتعافي في صناعة ألعاب الفيديو لجيسون شراير مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 8 ساعات و 15 دقيقة

ملخص:

من مؤلف كتاب Blood، Sweat، Pixels الأكثر مبيعًا يأتي الحساب التالي النهائي وراء الكواليس لصناعة ألعاب الفيديو: كيف انهارت بعض الاستوديوهات الأكثر شهرة في العقد الماضي – والقصص ، المظفرة والمأساوية على حد سواء ، ماذا حدث بعد ذلك.

أكسبته تقارير جيسون شراير الرائدة مكانًا بين الصحفيين الاستقصائيين البارزين الذين يغطون عالم ألعاب الفيديو. في كتابه الجديد المنتظر بفارغ الصبر ، والذي تم بحثه بعمق ، يدرب شرير عينه الاستقصائية على تقلبات صناعة ألعاب الفيديو ومرونة الأشخاص الذين يعملون فيها.

تعتبر أعمال ألعاب الفيديو صناعة مرموقة وغير شفافة. استنادًا إلى العشرات من المقابلات المباشرة التي غطت تطوير الألعاب البارزة – Bioshock Infinite و Epic Mickey و Dead Space والمزيد – إلى الإغلاق المروع للاستوديوهات التي صنعتها ، تروي Press Reset قصصًا عن الأشخاص الحقيقيين متأثرين بإغلاق استوديو الألعاب ، وكيف يتعافون أو يتقدمون أو يهربون من الصناعة تمامًا.

تغطي مقابلات Schreier من الداخل عمليات الاستحواذ العدائية ، والرؤساء المسيئين ، ودراما الشركات ، والشيكات المرتجعة ، وفي إحدى المرات قرر كيرت شيلينغ من Boston Red Sox أنه سيقود استوديو ألعاب سيخرج World of Warcraft. على طول الطريق ، يسأل أسئلة ملحة حول لماذا ، عندما تكون صناعة ألعاب الفيديو أكثر نجاحًا من أي وقت مضى ، يصبح من الصعب جدًا كسب عيش مستقر من صنع ألعاب الفيديو – وما إذا كان مجال صناعة الألعاب يمكن أن يتغير قبل فوات الأوان.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.