The ISG News Portal

الدماغ والعقل والجسد في شفاء الصدمة بقلم بيسل فان دير كولك بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2021

مدة: 16 ساعة و 15 دقيقة

ملخص:

# 1 الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز

“القراءة الأساسية لأي شخص مهتم بفهم ومعالجة الإجهاد الناجم عن الصدمة ونطاق تأثيره على المجتمع.” —إلكساندر ماكفارلين ، مدير مركز دراسات الإجهاد الناتج عن الصدمات

باحث رائد يحول فهمنا للصدمات ويقدم نموذجًا جديدًا جريئًا للشفاء في هذا الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز


الصدمة هي حقيقة من حقائق الحياة. قدامى المحاربين وأسرهم يتعاملون مع الآثار المؤلمة للقتال ؛ تعرض واحد من كل خمسة أمريكيين للتحرش. واحد من كل أربعة نشأ مع مدمني الكحول ؛ شارك واحد من كل ثلاثة أزواج في عنف جسدي. قضى الدكتور بيسيل فان دير كولك ، أحد أبرز خبراء الصدمات في العالم ، أكثر من ثلاثة عقود في العمل مع الناجين. في The Body Keeps the Score ، يستخدم التطورات العلمية الحديثة لإظهار كيف تعيد الصدمات حرفياً تشكيل كل من الجسم والدماغ ، مما يضر بقدرات المصابين على المتعة والمشاركة والتحكم في النفس والثقة. يستكشف علاجات مبتكرة – من الارتجاع العصبي والتأمل إلى الرياضة والدراما واليوغا – والتي تقدم مسارات جديدة للتعافي من خلال تنشيط المرونة العصبية الطبيعية للدماغ. استنادًا إلى البحث الخاص بالدكتور فان دير كولك وأبحاث المتخصصين البارزين الآخرين ، يكشف The Body Keeps the Score عن القوة الهائلة لعلاقاتنا في الأذى والشفاء على حد سواء – ويوفر أملًا جديدًا لاستعادة الحياة.

صورة الغلاف: © 2020 Succession H. Matisse / Artists Rights Society (ARS) ، New York Courtesty of the Archives Henri Matisse ، جميع الحقوق محفوظة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.