The ISG News Portal

الرجال ، الذكورة ، والحب من قبل بيل هوكس مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2020

مدة: 6 ساعات و 6 دقائق

ملخص:

يحتاج كل شخص إلى الحب والمحبة – حتى الرجال. ولكن لمعرفة الحب ، يجب أن يكون الرجال قادرين على النظر إلى الطرق التي تمنعهم من خلالها الثقافة الأبوية من معرفة أنفسهم ، ومن الاتصال بمشاعرهم ، ومن المحبة.

في The Will to Change ، يصل الجرس إلى قلب الأمر ويوضح للرجال كيفية التعبير عن المشاعر التي تشكل جزءًا أساسيًا من هويتهم – بغض النظر عن العمر أو الحالة الاجتماعية أو العرق أو التوجه الجنسي. لكن الذكورية السامة تعاقب تلك المشاعر الأساسية ، وهي متأصلة بعمق في مجتمعنا بحيث يصعب على الرجال عدم الامتثال – لكن الخطافات تريد المساعدة في تغيير ذلك.

من خلال صراحة العلامات التجارية والذكاء الشرس ، تعالج هوكس أكثر اهتمامات الرجال شيوعًا ، مثل الخوف من العلاقة الحميمة وفقدان المكانة الأبوية في المجتمع ، بطرق جديدة وصعبة. إنها تعتقد أن الرجال يمكنهم أن يجدوا الطريق إلى الوحدة الروحية من خلال العودة إلى الاتصال مع الجزء المفتوح عاطفيًا من أنفسهم – والمطالبة بالحياة الداخلية الغنية والمجزية التي كانت تاريخياً المقاطعة الحصرية للنساء. عمل شجاع ومذهل ، The Will to Change مصمم لمساعدة الرجال على استعادة أفضل جزء من أنفسهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.