The ISG News Portal

العثور على مكانك في العالم الحقيقي بواسطة كاميلا ثورلو مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2020

مدة: 7 ساعات و 33 دقيقة

ملخص:

** أوقات الأحد الأكثر مبيعًا **

يمكنك إعادة اختراع نفسك ، يمكنك التغيير ، يمكنك النمو ، يمكنك التراجع ، يمكنك أن تكون أي عدد من الأشياء في أي وقت معين. من فضلك امنح نفسك الإذن للقيام بذلك ، وكن منفتحًا على قدم المساواة للآخرين الذين يختارون أن يفعلوا الشيء نفسه. لأنه ربما ، مع القليل من التعاطف والقبول ، لن نحتاج إلى التوافق لنشعر بأننا ننتمي.

احتلت كاميلا ثورلو المرتبة الثانية في Love Island في عام 2017. وفي الآونة الأخيرة ، أثارت إعجاب المشاهدين في Celebrity SAS: Who Dares Wins. لكن هذا ليس الجزء الأكثر إثارة للاهتمام. . .

تستطيع كاميلا أن تفعل شيئًا لا يستطيع أي من زملائها المتسابقين القيام به: العثور على الألغام الأرضية التي تهدد حياة وسبل عيش الكثير من الناس في مناطق الحرب السابقة في العالم ، وتحييدها وتدميرها ، والتي تجعل أراضيهم خطرة للغاية بحيث لا يمكن العمل بها.

هذه في الحال مذكرات عن حياة غير عادية ، ونص لعيش حياة المرء على أكمل وجه. كاميلا ثورلو هي امرأة مستقلة تمامًا ، ستتردد أفكارها وخبراتها مع أي شخص يبحث عن معنى في عالم غالبًا ما تتعرض فيه النساء للتخفيض ، أو يشعرن كثيرًا بالغربة وسط جنون الحياة المعاصرة.

هذا كتاب عن الشجاعة – ليس فقط الشجاعة للخروج والتعامل مع تهديد قاتل في بعض الأماكن الأكثر خطورة وغير مضيافة في العالم ، ولكن الشجاعة لمواجهة مخاوف المرء وقلقه ، وأن يكون المرء على طبيعته في كثير من الأحيان. يبدو عالما غير مضياف.

لن يلهم هذا النوع جيلاً كاملاً لجرأة ما يبدو مستحيلاً. على الرغم من أنه غالبًا ما يكون انعكاسًا جذابًا على الحياة والألغام الأرضية وجزيرة الحب ، إلا أنه أيضًا كتاب عن تعلم مواجهة مخاوف المرء في عالم تهيمن عليه ثقافة المشاهير ووسائل التواصل الاجتماعي – وحول كونك امرأة في ما لا يزال في كثير من الأحيان عالم الرجل .

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.