The ISG News Portal

العلاج السلوكي المعرفي في 7 أسابيع ؛ كتاب عمل لإدارة الاكتئاب والقلق بقلم Seth J. Gillihan ، دكتوراه. مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2018

مدة: 4 ساعات و 18 دقيقة

ملخص:

بالنسبة للكثيرين ، أثبت العلاج السلوكي المعرفي (CBT) أنه نقطة تحول ، وهو العلاج الذي يتمكنون من خلاله أخيرًا من إجراء تغييرات كبيرة والتخلص من القلق والاكتئاب. العلاج السلوكي المعرفي في 7 أسابيع هو كتاب صوتي تفاعلي يلخص خطة بسيطة وعملية تحدث على مدار سبعة أسابيع ، ويقدم راحة حقيقية وملموسة من القلق والاكتئاب. هذا مصنف تراكمي – العمل الذي تقوم به كل أسبوع يعتمد على العمل الأخير ، وفي النهاية ، ينشئ مجموعة أدوات CBT دائمة ستجهزك للتعامل مع التحديات المستقبلية فور حدوثها.
في ممارسته الخاصة ، يتخصص عالم النفس المرخص الدكتور سيث جيليهان في استخدام العلاج السلوكي المعرفي للقلق والاكتئاب. إنه يركز على الاحتياجات المحددة لكل مريض باستخدام مبادئ العلاج القائمة على الأدلة والمركزة على الحلول للعلاج المعرفي السلوكي – والتي تقع أساسياتها في صميم العلاج السلوكي المعرفي في 7 أسابيع.
مع العلاج السلوكي المعرفي في 7 أسابيع ستفعل
التعرف على المبادئ الأساسية للعلاج السلوكي المعرفي وفهم كيفية عمله ، وتحديد الأهداف المحددة التي ستعمل على تحقيقها على مدار سبعة أسابيع ، وتعلم مهارات العلاج السلوكي المعرفي الأساسية من خلال تمارين الكتابة الموجهة التي تنطبق على تحديات الحياة الواقعية الحالية. العلاج السلوكي في 7 أسابيع هو كتاب العمل الأكثر شمولاً وفاعلية المتاح لاستخدام العلاج السلوكي المعرفي لمعالجة القلق والاكتئاب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.