The ISG News Portal

العلاج السلوكي المعرفي (CBT) جاهز لإعادة برمجة دماغك؟ تخلص من كل السلبية التي كنت تحملها لسنوات ، وتخلص من القلق والاكتئاب والترحيب بالأفكار الإيجابية

0

تاريخ: أبريل 2020

مدة: 3 ساعات و 32 دقيقة

ملخص:

هل لديك مشاكل مع عواطفك وأنماط سلوكك؟ هل لديك عادات سيئة لا تجعلك تحسن وضعك الحالي؟ فأنت بحاجة إلى مواصلة القراءة …
العلاج السلوكي المعرفي هو نهج مبتكر للعلاج ، ويعتبر أحد أكثر الأساليب فعالية لعلاج حالات مثل الاكتئاب والقلق واضطرابات الأكل واضطراب ما بعد الصدمة وغير ذلك الكثير. يعمل العلاج السلوكي المعرفي على فكرة أن الأعراض المزعجة تأتي كلها من أفكار مشوهة أو خاطئة ، والتي يمكن إصلاحها بفضل هذا النوع من العلاج.
ستكتشف في هذا الكتاب المسموع:
● ثمانية ممارسات تحويلية من العلاج المعرفي السلوكي من شأنها إعادة بناء نفسية على الفور للحصول على نتائج أكثر صحة وإيجابية. (بهذه الممارسات ستتمكن من التخلص من أعبائك العاطفية والسلوكية في 14 يومًا فقط!)
● كيفية استخدام العلاج المعرفي السلوكي للتعامل بنجاح مع الحالات الأخرى مثل الأرق وتدني احترام الذات وإدارة الغضب.
● كيف تتطلع إلى أهداف ناجحة وتخلق نتائج صحية ودائمة بأربع نصائح أساسية.
● طريقة التغلب على 10 أنواع من الأفكار السلبية والحصول على الوضوح الذهني وتحقيق الذات.
● النموذج المعرفي الذي يغير الحياة للتحرر من صدمات الماضي.
● كيف تشعر بتحسن فوري مع بعض الأساليب المتخصصة عندما تعاني من القلق أو المحفزات العاطفية. (اكتشف أدوات فعالة للتنظيم الذاتي وابدأ في جذب حقيقة أحلامك الآن!)
حتى إذا كنت قد فقدت الأمل في التحسن وفي كل مرة حاولت فيها طلب المساعدة ، فقد فشلت ، باستخدام هذا الدليل ، ستتمكن أخيرًا من توديع عادات التأقلم الضارة ، وتطوير حالة عاطفية قوية لا تتزعزع ، و اكتساب جميع المهارات التي ستجعلك تشعر بالقوة والقوة حتى أثناء المواقف الصعبة.
لذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأدوات المعروفة فقط للقادة في هذا المجال ، والعثور على الحرية الكاملة من الماضي ، فعليك الاستماع إلى هذا الكتاب الصوتي!

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.