The ISG News Portal

العلم الجديد المدهش الذي سيغير حياتك الجنسية بواسطة إميلي ناغوسكي بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مارس 2021

مدة: 12 ساعة و 46 دقيقة

ملخص:

نسخة منقحة ومحدثة من كتاب Emily Nagoski الأكثر مبيعًا في New York Times Come As You Are الذي غيّر اللعبة ، يعرض معلومات وأبحاثًا جديدة عن اليقظة الذهنية والرغبة والمتعة من شأنها أن تغير حياتك الجنسية بشكل جذري.

خلال معظم القرنين العشرين والحادي والعشرين ، كانت الحياة الجنسية للمرأة منطقة مجهولة في العلم ، ودُرست بشكل أقل تكرارًا – وأقل جدية بكثير – من نظيرتها من الذكور.

هذا ، حتى فيلم Emily Nagoski Come As You Are ، الذي استخدم العلوم والبحوث الرائدة لإثبات أن العامل الأكثر أهمية في إنشاء واستدامة حياة جنسية مليئة بالثقة والفرح ليس ما هي الأجزاء أو كيف يتم تنظيمها ولكن كيف تشعر تجاههم. في السنوات التي تلت نشر الكتاب لأول مرة ، تعلم عدد لا يحصى من النساء من خلال دليل Nagoski الذي يسهل الوصول إليه والغني بالمعلومات أن أشياء مثل التوتر والمزاج والثقة وصورة الجسد ليست عوامل هامشية في الرفاهية الجنسية للمرأة ؛ هم محوريون فيها – وأنه حتى لو لم تشعر دائمًا بالرغبة في ذلك ، فأنت بالفعل كامل جنسيًا بمجرد كونك على طبيعتك. تستمر هذه النسخة المنقحة والمحدثة في هذه المهمة بمعلومات جديدة وأبحاث متقدمة ، وإزالة الغموض عن علم الجنس وفك تشفيره حتى يتمكن الجميع من خلق حياة جنسية أفضل واكتشاف متعة أكبر مما كنت تعتقد أنه ممكن.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.