The ISG News Portal

العمل الشاق والأجور المنخفضة وإرادة الأم في البقاء من قبل ستيفاني لاند بتجربة مجانية.

0

تاريخ: كانون الثاني (يناير) 2019

مدة: 8 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا وإلهامًا لسلسلة NETFLIX المحدودة ، التي أشاد بها ROLLING STONE على أنها “واحدة رائعة”.
“نظرة شخصية ثابتة لأم عزباء على الانقسام الطبقي في أمريكا ، ووصف للحبل المشدود الذي تمشي عليه العديد من العائلات لمجرد تدبير أمورها ، وتذكير بكرامة كل عمل”.

– الرئيس باراك أوباما ، قائمة القراءة الصيفية لأوباما

في الثامنة والعشرين من عمرها ، سرعان ما تلاشت أحلام ستيفاني لاند في الالتحاق بالجامعة وأن تصبح كاتبة عندما تحولت رحلة الصيف إلى حمل غير مخطط له. قبل مضي وقت طويل ، وجدت نفسها أماً عازبة ، تعمل كمدبرة منزل لتغطية نفقاتها.

Maid هو سرد فظ عاطفياً ، بارعًا عن سنوات ستيفاني التي قضتها في خدمة الطبقة الوسطى العليا في أمريكا باعتبارها “شبحًا مجهولًا” شاركت بهدوء انتصارات عملائها ومآسيهم وأعمق أسرارهم. مدفوعة لتحقيق حياة أفضل لعائلتها ، كانت تنظف نهارًا وتأخذ دروسًا عبر الإنترنت ليلاً ، وتكتب بلا هوادة بينما كانت تعمل من أجل الحصول على شهادة جامعية. كتبت عن القصص الحقيقية التي لم يتم إخبارها: عن العيش على قسائم الطعام وكوبونات WIC ، وعن البرامج الحكومية التي بالكاد توفر السكن ، وعن الموظفين الحكوميين المنعزلين الذين عاروها على تلقي القليل من المساعدة التي قدمتها. قبل كل شيء ، كتبت عن السعي وراء أسطورة الحلم الأمريكي من خط الفقر ، وفي نفس الوقت تقطع الوصمات العميقة الجذور للعمال الفقراء.

الخادمة هي قصة ستيفاني ، لكنها ليست قصتها وحدها. إنها شهادة ملهمة على شجاعة الروح البشرية وتصميمها وقوتها المطلقة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.