The ISG News Portal

الفلسفة الرواقية لماركوس أوريليوس بقلم دونالد جيه روبرتسون مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2019

مدة: 8 ساعات و 32 دقيقة

ملخص:

هذا الكتاب هو مقدمة رائعة لواحد من أعظم الشخصيات في التاريخ: ماركوس أوريليوس. حياته وهذا الكتاب دليل واضح لمن يواجه المحن ويبحث عن الهدوء ويسعى إلى التميز. – ريان هوليداي ، مؤلف كتاب The Obstacle is the Way and The Daily Stoic الأكثر مبيعًا

تدرس مبادئ المذهب الرواقي التي غيرت الحياة من خلال قصة أشهر مؤيديها.

كان الإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس آخر فيلسوف رواقي شهير في العالم القديم. لا تزال مذكراته الشخصية ، The Meditation ، قائمة حتى يومنا هذا كواحدة من أكثر الكلاسيكيات الروحية و المساعدة الذاتية المحبوبة في كل العصور. في كتابه كيف تفكر كإمبراطور روماني ، ينسج الطبيب النفسي دونالد روبرتسون قصصًا عن حياة ماركوس من التاريخ الروماني جنبًا إلى جنب مع تفسيرات الرواقية – فلسفتها وعلم النفس – لتنوير مستمعي اليوم. يناقش تقنيات الرواقية للتعامل مع المشاكل اليومية ، من المخاوف غير المنطقية والعادات السيئة إلى الغضب والألم والمرض.

كيف تفكر كإمبراطور روماني يأخذ المستمعين في رحلة تحويلية مع ماركوس ، بعد تقدمه من شاب نبيل في بلاط هادريان تحت قيادة بعض أفضل الفلاسفة في عصره حتى عهده كإمبراطور روما في ذروة قوتها. يوضح روبرتسون كيف استخدم ماركوس المذاهب الفلسفية والممارسات العلاجية لبناء المرونة العاطفية وتحمل المحن الهائلة ، ويوجه المستمعين من خلال تطبيق نفس الأساليب على حياتهم الخاصة.

الجمع بين القصص الرائعة من حياة ماركوس مع رؤى من علم النفس الحديث والحكمة الدائمة لفلسفته ، كيف تفكر كإمبراطور روماني يضع وجهًا إنسانيًا على الرواقية ويقدم دليلًا خالدًا وأساسيًا للتعامل مع التحديات الأخلاقية والنفسية التي نواجهها اليوم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.