The ISG News Portal

القتل والسحر والجنون في المعرض الذي غير أمريكا بواسطة إريك لارسون بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2002

مدة: 15 ساعة 0 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • الحكاية الحقيقية للمعرض العالمي لعام 1893 في شيكاغو والقاتل المتسلسل الماكر الذي استخدم سحر وجلال المعرض لإغراء ضحاياه حتى الموت.

جسّد رجلان ، كل منهما وسيمًا وماهرًا بشكل غير عادي في عمله المختار ، عنصرًا من الديناميكية العظيمة التي ميزت اندفاع أمريكا نحو القرن العشرين. كان المهندس المعماري دانيال هدسون بورنهام ، مدير الأعمال اللامع للمعرض وباني العديد من المباني الأكثر أهمية في البلاد ، بما في ذلك مبنى فلاتيرون في نيويورك ومحطة يونيون في واشنطن العاصمة. وكان القاتل هنري إتش هولمز ، وهو طبيب شاب. الذي قام ، في محاكاة ساخرة للمدينة البيضاء ، ببناء “فندق World’s Fair Hotel” غرب أرض المعارض مباشرة – قصر تعذيب مكتمل بطاولة تشريح ، وغرفة غاز ، ومحرقة جثث 3000 درجة.

تغلب بورنهام على عقبات ومآسي هائلة حيث نظم مواهب فريدريك لو أولمستيد وتشارلز مكيم ولويس سوليفان وآخرين لتحويل مستنقع جاكسون بارك إلى وايت سيتي ، بينما استخدم هولمز جاذبية المعرض الكبير وسحره الشيطاني لإغراء عشرات الشابات حتى وفاتهن. ما يجعل القصة أكثر تقشعر لها الأبدان هو أن هولمز عاش حقًا ، يسير على أرض مدينة الأحلام تلك على ضفاف البحيرة.

يجذب The Devil in the White City القارئ إلى وقت من السحر والعظمة ، وقد أصبح أكثر جاذبية من قبل فريق من الشخصيات الداعمة في الحياة الواقعية ، بما في ذلك Buffalo Bill و Theodore Dreiser و Susan B. Anthony و Thomas Edison و Archduke Francis Ferdinand ، و اخرين. تُعرض هدايا إريك لارسون بصفته راويًا بشكل رائع في هذه الرواية الغنية عن الباني الرئيسي والقاتل والمعرض الكبير الذي استحوذ على هوسهما.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.