The ISG News Portal

القصة الصادمة غير المروية لعائلة مينينديز وعمليات القتل التي أذهلت الأمة بقلم روبرت راند بتجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2018

مدة: 11 ساعة و 2 دقيقة

ملخص:

اكتشف الكتاب النهائي عن قضية مينينديز – ومصدر مادة القانون والجريمة الحقيقية لشبكة إن بي سي: جرائم قتل مينينديز.

مدير تنفيذي ترفيهي ناجح يكسب 2 مليون دولار في السنة. زوجته السابقة ملكة جمال. ابناهما على الطريق السريع للنجاح. حتى وقوع المأساة.

متزوج منذ ستة وعشرين عامًا ، بدا أن جوزيه وكيتي مينينديز زوجان سعيدان وأبوين فخورين. التحق لايل مينينديز البالغ من العمر 21 عامًا في برينستون ، حيث كان نجمًا في فريق التنس. كان إريك مينينديز البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا قد تخرج للتو من مدرسة بيفرلي هيلز الثانوية وكان على وشك أن يبدأ دراسته الجامعية في جامعة كاليفورنيا. يبدو أن عائلة مينينديز تعيش الحلم الأمريكي. لكنها كانت كلها واجهة.

أسرت ملحمة مينينديز الناس وفتنهم منذ عام 1989. مقتل خوسيه وكيتي مينينديز في أمسية هادئة يوم الأحد في بيفرلي هيلز لم يصنع غلاف مجلة بيبول حتى اعتقال أبنائهم بعد سبعة أشهر من جرائم القتل ، والقضية طور عبادة مكثفة. عندما بدأت محاكمة مينينديز الأولى في يوليو 1993 ، كان الجمهور مقتنعًا بأن لايل وإريك – “الأولاد” ، كما سيصبحون معروفين – كانا زوجين من الأطفال الأثرياء الجشعين الذين قتلوا والديهم المحبين والمخلصين. لكن القصة الحقيقية ظلت مدفونة تحت سنوات من الأسرار المظلمة – حتى الآن.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.