The ISG News Portal

القصص المنتصرة والمضطربة وراء كيفية صنع ألعاب الفيديو لجيسون شراير مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2017

مدة: 7 ساعات 59 دقيقة

ملخص:

تطوير ألعاب الفيديو – رحلة البطل أم مهمة الأحمق؟ يمكن أن تكون اللوجيستيات الإبداعية والتقنية التي تدخل في بناء أهم الألعاب اليوم أكثر ترويعًا وتعقيدًا من الألعاب نفسها ، وغالبًا ما تبدو وكأنها متاهة لا نهاية لها أو هاوية لا نهاية لها. في فيلم Blood ، Sweat ، و Pixels ، يأخذ Jason Schreier المستمعين في رحلة مدهشة وراء كواليس تطوير ألعاب الفيديو ، حيث قد يكون منشئ المحتوى فريقًا من 600 من المستضعفين المرهقين أو عبقريًا وحيدًا. يكشف استكشاف التحديات الفنية ، والاستحالات التقنية ، ومتطلبات السوق ، ومفاتيح القرد بحجم Donkey Kong التي تم إلقاؤها في أعمال الشركة ، و Blood ، و Sweat ، و Pixels كيف أن إنجاز أي لعبة هو أكثر من لعبة Sisyphean – إنها ليست أقل من معجزة.

بأخذ بعض الألعاب الحديثة الأكثر شعبية والأكثر مبيعًا ، يغمر Schreier المستمعين في جحيم عملية التطوير ، سواء كان تحدي RPG studio Bioware للتغلب على جدول مستحيل والتغلب على الكوابيس التقنية التي لا حصر لها لبناء Dragon Age: Inquisition ؛ جهود المطور المستقل إريك بارون منفردة لتنمية حياة البلد RPG Stardew Valley من رؤية رجل واحد إلى امتياز بملايين الدولارات ؛ أو Bungie يخرجون من أسياد الشركات في Microsoft لإنشاء Destiny ، عالم جديد تمامًا كانوا يأملون أن يصبح مبدعًا مثل Star Wars و Lord of the Rings – حتى عندما كاد أن يمزق الاستوديو الخاص بهم.

إن توثيق الجروح على مدار الساعة ، والإرهاق الذي يعاني من عربات التي تجرها الدواب ، وعمليات الحفظ في اللحظة الأخيرة ، والدم ، والعرق ، والبكسل هي رحلة عبر جحيم التطوير – وفي النهاية تكريم للمتحمسين والأبطال المجهولين الذين يتسلقون جبال من العقبات في مهامهم لابتكار أفضل الألعاب التي يمكن تخيلها.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.