The ISG News Portal

الكشف عن الواقع وراء خيال المواد الإباحية لمات فراد بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2017

مدة: 5 ساعات و 45 دقيقة

ملخص:

الأسطورة الإباحية هي استجابة غير دينية للاعتقاد الشائع بأن المواد الإباحية هي هواية غير ضارة أو حتى مفيدة. يعتمد المؤلف مات فراد على تجربة فناني ومستخدمي الإباحية ، وخبرة أطباء الأعصاب وعلماء الاجتماع وعلماء النفس لإثبات أن المواد الإباحية مدمرة للأفراد والعلاقات والمجتمع. يقدم حججًا ثاقبة ، مدعومة بأحدث الأبحاث العلمية ، لتشويه سمعة الادعاءات الخيالية المستخدمة للدفاع عن المواد الإباحية والترويج لها.

يشرح هذا الكتاب الأسباب العصبية التي تجعل الإباحية تسبب الإدمان ، ويساعد الأفراد على تعلم كيفية التخلص من المواد الإباحية ، ويقدم مساعدة حقيقية لآباء وأزواج مستخدمي المواد الإباحية. نظرًا لأن الأبحاث الحديثة حول الآثار الضارة للمواد الإباحية على الدماغ تتحقق من صحة تجارب عدد لا يحصى من مستخدمي المواد الإباحية ، فهناك موجة متزايدة من الأفراد المتحمسين الذين يحاولون تغيير القاعدة الثقافية المؤيدة للإباحية – عن طريق إلهام الآخرين لمتابعة الحب الحقيقي وتجنب تزييفه الأجوف.

مات فراد وهذا الكتاب جزء من تلك الحركة التي تساعد العديد من الرجال والنساء الذين يبحثون عن حب لا يشوبه التصورات المشوهة عن العلاقة الحميمة ويرفضون تأثير الإباحية في حياتهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.