The ISG News Portal

المراهقون المتنافسون وعرقهم من أجل السلاح ومجتمع متحد لإنقاذهم بقلم سودهير فينكاتيش بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2022

مدة: 7 ساعات و 19 دقيقة

ملخص:

رواية مؤلفة من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز عن مجتمع في شيكاغو يجتمع معًا لإنقاذ مجموعة من المراهقين من عنف السلاح.

في تقليد أعمال مثل Random Family و Behind the Beautiful Forevers ، فإن Sudhir Venkatesh’s The Tomorrow Game هي قصة تم الإبلاغ عنها بعمق للعائلات التي تعيش في مجتمع ساوثسايد شيكاغو.

يوجد في قلب القصة مراهقان: مارشال ماريو ، لاعب فيديو انطوائي وراكب دراجات ، وفرانكي بول ، الذي يترك رعاية التبني لتوجيه تجارة المخدرات الخاصة بابن عمه أثناء وجوده في السجن. يضع فرانكي خطة لمهاجمة مارشال وأصدقائه – إنها أفضل فرصة له لإظهار قوته وكسب الاحترام لطاقمه. قرر “ مارشال ” وأصدقاؤه ، بعد أن أدركوا الخطة ، أن عليهم أن يلاحقوا طاقم فرانكي بشكل استباقي للدفاع عن شرفهم. يتصاعد الضغط عندما تتسابق كلتا المجموعتين من المراهقين للعثور على بندقية والضربة أولاً. طوال الوقت ، يبذل المجتمع ككل – طاقم الممثلين الذي يضم عائلات المراهقين ، وتجار الأسلحة في السوق السوداء ، والقساوسة المحليين ، ومالك بوديجا والشرطي المخضرم – قصارى جهدهم لنزع فتيل الصراع وإبقاء الأطفال على قيد الحياة.

استنادًا إلى ثلاثة عقود من الانغماس في فينكاتيش في ساوثسايد في شيكاغو ، وبقدر ما هي دافعة مثل الرواية ، فإن The Tomorrow Game هي نظرة دقيقة في الوقت المناسب على الخسائر التي يلحقها الفقر والعنف باستخدام الأسلحة النارية للأسر ومجتمعاتهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.