The ISG News Portal

المنشطات ، والتستر ، والفوز بأي ثمن بواسطة تايلر هاميلتون ، دانيال كويل مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2012

مدة: 11 ساعة 23 دقيقة

ملخص:

السباق السري هو نظرة نهائية على عالم ركوب الدراجات المحترف – وقضية المنشطات المحيطة بهذه الرياضة وراكبها الأكثر شهرة ، لانس أرمسترونج – من قبل الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية السابقة تايلر هاميلتون والمؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز دانييل كويل.


على مدار عامين ، أجرى كويل أكثر من مائتي ساعة من المقابلات مع هاميلتون وتحدث بصراحة مع العديد من زملائه في الفريق والمنافسين والأصدقاء. كانت النتيجة كتابًا مثيرًا للانفجار يأخذنا ، لأول مرة ، إلى أعماق عالم غامض ورائع وسريالي من الأطباء عديمي الضمير ، ومديري الفرق والرياضيين الذين يدفعون بلا هوادة لتحقيق النجاح لدرجة أنهم سيفعلون أي شيء – ويأخذون أي خطر ، جسديًا أو عقليًا أو معنويًا – لاكتساب الميزة التي يحتاجون إليها للفوز.


كان تايلر هاميلتون في يوم من الأيام أحد أفضل راكبي الدراجات المحبوبين والمرتبة في العالم – منافسًا شرسًا اشتهر بين أقرانه لقدرته الخارقة على التحمل وتحمله الملحمي للألم. في سباق فرنسا للدراجات عام 2003 ، احتل المركز الرابع على الرغم من كسر عظمة الترقوة في المراحل المبكرة – وطحن أحد عشر من أسنانه حتى الأعصاب على طول الطريق. بدأ حياته المهنية مع فريق خدمة البريد الأمريكي في التسعينيات ، وسرعان ما ترقى ليصبح الملازم الأكثر ثقة لانس أرمسترونج ، وعضوًا في دائرته الداخلية. بالنسبة للثلاثة الأولى من انتصارات أرمسترونج السبعة القياسية في سباق فرنسا للدراجات ، كان هاميلتون بجانب أرمسترونج ، ممهدًا طريقه. ولكن بعد أسابيع فقط من وصول هاميلتون إلى ذروته الشخصية – الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2004 – وصلت مسيرته إلى نهاية مفاجئة ومخزية: أدين بتعاطي المنشطات ونفي من الرياضة.


من بهجة أيامه المبكرة والساذجة في بيلوتون ، يؤرخ هاميلتون صعوده إلى أعلى المستويات في هذه الرياضة التي لا ترحم. في منتصف التسعينيات ، أدى ظهور عقار جديد قوي لتعزيز الدم يسمى EPO إلى إعادة تشكيل عالم ركوب الدراجات ، وترسخت روحًا لا هوادة فيها ومربحة بأي ثمن. من شأن الخسائر النفسية لهذه الرياضة أن تدفع بالعديد من أفضل الممارسين الرياضيين إلى تعاطي المخدرات والاكتئاب وحتى الانتحار. للمرة الأولى على الإطلاق ، يسرد هاميلتون معركته الخاصة مع الاكتئاب السريري ، ويتحدث بصراحة عن الخيارات المؤلمة التي تتماشى مع قرار التنافس على مستوى عالمي ، ويحكي قصة علاقته المعقدة مع لانس أرمسترونج.


رحلة إلى قلب عالم لم يسبق له مثيل ، The Secret Race هو عمل شجاع ومثير للإعجاب من رجل عازم على الكشف عن الحقيقة الصعبة حول رياضته كما كان يفوز سابقًا بسباق فرنسا للدراجات .

يتضمن مقدمة صوتية حصرية من تايلر هاميلتون.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.