The ISG News Portal

بحث ماستر بروفيلر عن أكثر الحيوانات المفترسة عنفًا في المجتمع من تأليف سوزان شينديت ، روجر إل ديبو مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: فبراير 2005

مدة: 9 ساعات و 26 دقيقة

ملخص:

كان رائدًا في تطبيق القانون الحديث ، ورائدًا رائدًا في البحث عن القتلة المتسلسلين. ولكن بعد عقود من التحديق في الظلام ، دخل مدرسة اللاهوت للبحث عن الخير.


لا أحد يقترب من الشر أكثر من مُلخص جنائي ، مُدرب على اختراق قلوب وعقول أكثر السيكوباتيين شراسة في المجتمع. وليس هناك من هو شخصية أكثر شهرة في عالم المحللون الجنائيون من روجر إل ديبيو. رئيس وحدة العلوم السلوكية في مكتب التحقيقات الفيدرالي في الوقت الذي برز فيه عمله المبتكر لأول مرة ، ترأس فريقًا مشهورًا من صيادي العقول من بينهم جون دوجلاس وروبرت ريسلر وروي هازلوود. في الطابق السفلي 60 قدمًا تحت قبو بندقية الأكاديمية في كوانتيكو ، شق طريقًا جديدًا بتقنيات تحليلية وبرامج تدريب لا تزال مستخدمة حتى اليوم. بعد تقاعده من مكتب التحقيقات الفيدرالي ، أسس مجموعة النخبة للطب الشرعي التي استشارت في القضايا البارزة ، بما في ذلك جرائم القتل مارثا موكسلي وجون بينيت رامزي ، وإطلاق النار في مدرسة كولومبين. لكن مواجهة أحلك الأعمال التي يستطيع البشر القيام بها وجهًا لوجه كان له أثر مروّع.

بعد معاناته من خسارة شخصية مدمرة ، ابتعد ديبو ، على حافة اليأس ، عن العالم الخارجي وانضم إلى مدرسة دينية. لمدة ثلاث سنوات كان هذا ملاذًا آمنًا له ، مكانًا يطرد فيه الشياطين الشخصية ووجد ملجأ من الذكريات المرعبة للوحوش الواقعية. وكان هناك ، أثناء تقديم المشورة للنزلاء بأقصى درجات الأمان ، أنه أعاد اكتشاف قدرة الناس على الخير ، واتخذ قرارًا بالعودة إلى العالم لاستئناف عمله.

إليكم رواية ديبو الشخصية غير العادية ، من نشأته كابن ضابط شرطة إلى تعقب بعض أكثر القتلة وحشية اليوم. بأوصافها المروعة للفساد البشري والدعوات الحماسية لمحاربة الشر ، فإن كتاب “بين الخير والشر” هو في الوقت نفسه اندفاع مؤثر من الخطوط الأمامية للحرب ضد الحيوانات المفترسة البشرية. . . والقصة القوية لرحلة رجل واحد بين الظلام والفداء.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.