The ISG News Portal

تاريخ سري للعصر الحضري بقلم آنالي نيويتز مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2021

مدة: 8 ساعات و 14 دقيقة

ملخص:

في Four Lost Cities ، تأخذ الصحفية العلمية المشهورة Annalee Newitz المستمعين في مغامرة مسلية ومثيرة للعقل في التاريخ العميق للحياة الحضرية. من خلال التحقيق عبر القرون وحول العالم ، يستكشف نيويتز صعود وسقوط أربع مدن قديمة ، كل منها مركز حضارة متطورة: موقع العصر الحجري الحديث تشاتالهويوك في وسط تركيا ، مدينة العطلات الرومانية بومبي على الساحل الجنوبي لإيطاليا ، القرون الوسطى مدينة أنغكور الضخمة في كمبوديا ، والمدينة الأصلية كاهوكيا ، التي وقفت بجانب نهر المسيسيبي حيث يوجد شرق سانت لويس اليوم.

يسافر نيويتز إلى جميع المواقع الأربعة ويبحث في أحدث الأبحاث في علم الآثار ، ويكشف عن مزيج من التغيرات البيئية والاضطرابات السياسية التي قضت على هذه المستوطنات القديمة. بتتبع التطور المبكر للتخطيط الحضري ، يقدمنا ​​نيويتز أيضًا إلى العمال المجهولين في كثير من الأحيان – العبيد والنساء والمهاجرون والعمال اليدويون – الذين بنوا هذه المدن وأنشأوا آثارًا استمرت آلاف السنين.

أربع مدن مفقودة هي رحلة إلى الماضي المنسي ، ولكن استشراف المستقبل الذي سيعيش فيه غالبية الناس على الأرض في المدن ، قد يكشف أيضًا عن شيء من مصيرنا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.