The ISG News Portal

تاريخ شفوي كما رواه جون ستيوارت والمراسلين والموظفين والضيوف من قبل كريس سميث مع تجربة مجانية.

0

التاريخ الكامل غير الخاضع للرقابة لبرنامج The Daily Show الحائز على جوائز مع جون ستيوارت ، كما رواه مراسلوه وكتابه ومضيفه.

لما يقرب من سبعة عشر عامًا ، أعاد برنامج The Daily Show مع جون ستيوارت تحديد الحدود ببراعة بين الكوميديا ​​التلفزيونية والهجاء السياسي والتغطية الإخبارية التي تحمل رأيًا. أطلق المهن لبعض أهم الكوميديين اليوم ، وسلط الضوء على نفاق الأقوياء ، وحصل على 23 جائزة إيمي. الآن سيتم تأريخ الكمامات والخلافات والصداقة الحميمة من وراء الكواليس من قبل اللاعبين أنفسهم ، من المضيف الأسطوري جون ستيوارت إلى أعضاء فريق التمثيل النجم والكتاب – بما في ذلك سامانثا بي وستيفن كولبير وجون أوليفر وستيف كاريل ولويس بلاك وجيسيكا ويليامز وجون هودجمان ولاري ويلمور بالإضافة إلى بعض أبرز ضيوف وخصوم برنامج The Daily Show: جون وسيندي ماكين وجلين بيك وتاكر كارلسون وغيرهم الكثير.

يأخذ هذا التاريخ الشفوي القارئ وراء الستار في جميع الأحداث البارزة في العرض ، من أصوله كبرنامج كوميدي سنترال الخاسر في وقت متأخر من الليل الذي استضافه كريج كيلبورن إلى عهد جون ستيوارت الطويل إلى خلافة تريفور نوح ، حيث ارتفع من مهرج متشائم في 24 ساعة أصبحت دورة الأخبار السياسية جزءًا من القلب النابض للسياسة – مصدرًا موثوقًا ليس فقط للكوميديا ​​ولكن أيضًا للتعليق ، مع سمعة لاستدعاء الهراء والقدرة على إحداث تغيير حقيقي في العالم.

من خلال سنوات من التغطية الثاقبة للانتخابات ، مناجاة جون ستيوارت العاطفية في أعقاب أحداث 11 سبتمبر ، مواجهته الشائنة في Crossfire ، مناظرات عاطفية مع الرئيس أوباما وهيلاري كلينتون ، عداء مع بيل أورايلي وفوكس ، الترددات ، ميس أوبوتاميا ، والاستفزازية في وول ستريت والعنصرية ، كان The Daily Show محكًا ثقافيًا. الآن ، ولأول مرة ، يجتمع الأشخاص الذين يقفون وراء اللحظات المؤثرة في العرض معًا لمشاركة ذكرياتهم عن إعادة كتابة اللحظة الأخيرة ، والارتجال ، والمزاح ، والرومانسية ، والانفجارات ، ولحظات Zen داخل وخارج مجموعة واحدة من أكثر العروض الرائدة في أمريكا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.