The ISG News Portal

تاريخ طبيعي للتحول بقلم مايكل بولان بتجربة مجانية.

0

تاريخ: ابريل 2013

مدة: 13 ساعة و 25 دقيقة

ملخص:

يستكشف مايكل بولان ، المؤلف الأكثر مبيعًا لكتاب The Omnivore’s Dilemma ، وقواعد الطعام ، وكيفية تغيير عقلك ، المنطقة المجهولة سابقًا لمطبخه الخاص في Cooked.

أصبح Cooked الآن سلسلة وثائقية من Netflix تعتمد على الكتاب الذي يركز على الأنواع الأربعة من “التحولات” التي تحدث في الطهي. من إخراج المخرج السينمائي أليكس جيبني الحائز على جائزة الأوسكار وبطولة مايكل بولان ، يثير Cooked الروابط بين العلم والثقافة والنكهات التي نحبها.

في المطبوخ ، اكتشف بولان القوة الدائمة للعناصر الأربعة الكلاسيكية – النار والماء والهواء والأرض – لتحويل أشياء الطبيعة إلى أشياء لذيذة للأكل والشرب. يتدرب بولان نفسه على سلسلة من أساتذة الطهي ، ويتعلم كيفية الشواء بالنار ، والطهي بالسائل ، وخبز الخبز ، وتخمير كل شيء من الجبن إلى البيرة.

يتتبع كل قسم من أجزاء المطبوخة جهود Pollan لإتقان وصفة كلاسيكية واحدة باستخدام أحد العناصر الأربعة. يعلّمه خبير شواء في ولاية كارولينا الشمالية السحر البدائي للنار ؛ دربه Chez Panisse على فن الطبخ ؛ يعلمه خباز شهير كيف يحول الهواء الحبوب والماء إلى رغيف خبز معطر ؛ وأخيرًا ، تكشف العديد من العبقريين “fermentos” (وهي قبيلة تضم مصانع الجعة ، وصانعي الجبن ، وجميع أنواع المخللات) كيف يمكن للفطريات والبكتيريا أداء أروع الخيمياء على الإطلاق. يتعلم القارئ جنبًا إلى جنب مع بولان ، لكن الدروس تتخطى الجانب العملي لتصبح تحقيقًا في كيفية إشراكنا في الطهي في شبكة من العلاقات الاجتماعية والبيئية. الطبخ قبل كل شيء يربطنا.

وبالمثل ، فإن آثار عدم الطهي بعيدة المدى. الاعتماد على الشركات في معالجة طعامنا يعني أننا نستهلك كميات كبيرة من الدهون والسكر والملح ؛ تعطيل ارتباط أساسي بالعالم الطبيعي ؛ ويضعف علاقاتنا مع العائلة والأصدقاء. في الواقع ، يجادل Cooked بأن استعادة السيطرة على الطهي قد تكون أهم خطوة يمكن لأي شخص اتخاذها للمساعدة في جعل نظام الغذاء الأمريكي أكثر صحة واستدامة. إن استعادة الطبخ كعمل من أعمال المتعة والاعتماد على الذات ، وتعلم أداء سحر هذه التحولات اليومية ، يفتح الباب لحياة أكثر تغذية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.