The ISG News Portal

تاريخ مصور لسلالة Targaryen الحاكمة ، المجلد الأول بقلم Elio M. García و Linda Antonsson و George RR Martin مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2022

مدة: 20 ساعة 0 دقيقة

ملخص:

هذا التاريخ المرئي الفخم – الذي يضم أكثر من 180 رسمًا توضيحيًا جديدًا – هو مقدمة مذهلة لـ House Targaryen ، العائلة الأيقونية في قلب سلسلة Game of Thrones السابقة لـ HBO ، House of the Dragon.


لمئات السنين ، جلس Targaryens على العرش الحديدي لـ Westeros بينما كانت تنانينهم تحكم السماء. قصة العائلة الوحيدة من أمراء التنانين التي نجت من الموت في فاليريا هي حكاية السياسة الملتوية والتحالفات والخيانات والأفعال النبيلة والجبانة. يؤرخ The Rise of the Dragon إنشاء وصعود قوة Targaryen في Westeros ، ويغطي التاريخ الذي قيل لأول مرة في ملحمة George RR Martin’s Fire & Blood ، من غزو Aegon Targaryen لـ Westeros إلى رقصة التنانين الشائنة – الحرب الأهلية الدموية التي تراجع حكم Targaryen تقريبا للخير.


مليئة بالأعمال الفنية الجديدة تمامًا ، تعود عائلة Targaryens – وتنانينهم – إلى الحياة بشكل واضح في هذا الكتاب المرجعي الفاخر. يُعد The Rise of the Dragon مثاليًا للجماهير الغارقة في تقاليد Westeros ، وكذلك أولئك الذين التقوا لأول مرة مع Targaryens في سلسلة HBO House of the Dragon ، يوفر The Rise of the Dragon نظرة عامة لا غنى عنها لأي شخص يتطلع إلى معرفة المزيد عن العائلة الأقوى في Westeros.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.