The ISG News Portal

تحقيق أقصى استفادة من الحياة مع اضطراب نقص الانتباه للدكتور جون جيه راتي وإدوارد إم هالويل بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2004

مدة: 13 ساعة و 30 دقيقة

ملخص:

في عام 1994 ، أشعلت حملة “الدافع إلى الإلهاء” ثورة في فهمنا لاضطراب نقص الانتباه. يُعرف الكتاب على نطاق واسع بأنه الكتاب الكلاسيكي في هذا المجال ، وقد بيع منه أكثر من مليون نسخة. الآن هناك ثورة ثانية جارية في نهج ADD ، والأخبار رائعة. العلاجات الدوائية ، وفهمنا لدور النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، وحتى الطريقة التي نعرّف بها الاضطراب – كلها تتغير جذريًا. ويدرك الأطباء أن ملايين البالغين يعانون من هذه الحالة ، على الرغم من أن الغالبية العظمى منهم لا يتم تشخيصهم أو علاجهم. في هذا الكتاب الجديد د. يعتمد كل من إدوارد م. هالويل وجون جيه راتي على الإنجازات التي حققتها مجموعة “مدفوعة إلى الإلهاء” لتقديم دليل شامل ومُحدَّث تمامًا لعيش حياة ناجحة مع اضطراب نقص الانتباه.

كما يشير هالويل وراتي ، فإن “اضطراب نقص الانتباه” هو وصف مضلل للغاية لنوع عقل مثير للاهتمام. يتمتع الأشخاص المصابون باضطراب نقص الانتباه (ADD) الأصليون والجذابون والحيويون والرائعون في كثير من الأحيان بمواهب وهدايا غير عادية مضمنة في عقولهم المشحونة للغاية والتي تشتت انتباههم بسهولة. تم تصميمه بشكل صريح لإضافة أنماط التعلم ونطاقات الانتباه ، ويوفر Delivered from Distraction (Delivered from Distraction) مناقشات جذابة وسهلة الوصول لكل جانب من جوانب الحالة ، من التشخيص إلى إيجاد نظام العلاج المناسب. سوف تكتشف في الداخل

• ما إذا كان ADD يسري في العائلات
• إجراءات التشخيص والاختبارات والتقييمات الجديدة
• الروابط بين إضافة وشروط أخرى
• كيف يمكن للأشخاص المصابين باضطراب نقص الانتباه (ADD) تحرير مواهبهم ونقاط قوتهم الداخلية
• الأدوية الجديدة وكيف تعمل ، ولماذا لا تناسب الجميع
• تطورات مثيرة في العلاجات غير الصيدلانية ، بما في ذلك التغييرات في النظام الغذائي والتمارين الرياضية ونمط الحياة
• كيفية تكييف البرنامج الكلاسيكي المكون من اثنتي عشرة خطوة لعلاج اضطراب نقص الانتباه
• المشاكل الجنسية المرتبطة باضطراب نقص الانتباه وكيفية حلها
• استراتيجيات التعامل مع التسويف والفوضى والنسيان المزمن

ADD هي سمة وطريقة للعيش في العالم. يصبح اضطرابًا فقط عندما يضعف حياتك. يضم ملفات تعريف إمساك للمرضى الذين يعانون من إضافة الذين انتصروا ، يتم تسليمهم من الهاء دليل محب حكيم لإطلاق الطاقة الإيجابية التي يمسك بها جميع الأشخاص الذين يضافون في الداخل. إذا كان لديك إضافة أو تهتم بشخص ما ، فهذا هو الكتاب الذي يجب أن تقرأه.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.