The ISG News Portal

تذكر كورت كوبين لداني غولدبرغ مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2019

مدة: 8 ساعات و 38 دقيقة

ملخص:

في الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة كورت كوبين ، يأتي منظور جديد لواحد من أكثر الرموز إلحاحًا في عصرنا – والكتاب الوحيد الذي كتبه شخص يعرفه.

في أوائل عام 1991 ، وافق كبير مديري الموسيقى داني غولدبرغ على تولي فرقة Nirvana ، وهي فرقة جديدة نالت استحسانا كبيرا من مشهد موسيقى Underground في سياتل. لم يكن لديه أي فكرة عن أن زعيم الفرقة ، كورت كوبين ، سيصبح رمزًا للثقافة الشعبية مع إرث يمكن القول إنه على مستوى جون لينون أو مايكل جاكسون أو إلفيس بريسلي. عمل داني مع كورت من عام 1990 إلى عام 1994 ، وهي الفترة الأكثر تأثيرًا في حياة كورت. شهد هذا الوقت المهم نجاحًا كبيرًا في الستراتوسفير لـ Nevermind ، والذي حول Nirvana إلى أنجح فرقة موسيقى الروك في العالم وجعلت من الشرير والغرونج شروطًا منزلية ؛ لقاء كيرت وزواجه من كورتني لوف اللامعة ولكن الزئبقية وعلاقتهما التي أصبحت نقطة جذب للنقاد ؛ ولادة ابنتهما فرانسيس بين ؛ وأخيرًا ، يكافح جمهور كورت مع الإدمان ، والذي انتهى بانتحار مدمر من شأنه أن يغير مجرى تاريخ موسيقى الروك. طوال الوقت ، وقف داني بجانب كورت كمدير وصديق مقرب.

بالاعتماد على ذكريات غولدبرغ الخاصة عن كورت ، والملفات التي لم يتم الإعلان عنها سابقًا ، والمقابلات مع ، من بين آخرين ، عائلة كيرت المقربة ، والأصدقاء ، وزملائه السابقين في الفرقة ، تلقي خدمة Serving the Servants ضوءًا جديدًا تمامًا على هذه السنوات الحرجة. وبغض النظر عن الهوس المشترك بالقلق والاكتئاب الذي دفع كورت على ما يبدو ، فإن خدمة الخدم هي استكشاف تألقه في كل جانب من جوانب موسيقى الروك أند رول ، وتعاطفه ، وطموحه ، والإرث الذي أحدثه – وهو إرث استمر لعقود طويلة مما فعلته مسيرته. يستكشف داني غولدبرغ ما يدور حول كورت كوبين والذي لا يزال له صدى حتى اليوم ، حتى مع جيل لم يكن على قيد الحياة إلا بعد وفاة كورت. في هذه العملية ، يقدم صورة لأيقونة مختلفة عن أي أيقونة ظهرت من قبل.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.