The ISG News Portal

ترجمة محلية للعهد الجديد بقلم تيري ويلدمان مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2022

مدة: 28 ساعة و 23 دقيقة

ملخص:

عهد جديد باللغة الإنجليزية من قبل الأمريكيين الشماليين الأصليين للأمريكيين الشماليين الأصليين وجميع الأشخاص الناطقين باللغة الإنجليزية

تتواصل العديد من قبائل الأمم الأولى مع أنماط التفكير الثقافية واللغوية الموجودة في ألسنتهم الأصلية. يروي إصدار الأمم الأولى (FNV) قصة الخالق – الأسفار المسيحية – وفقًا لتقليد الثقافات الشفوية لرواة القصص الأصليين. هذه الطريقة في الكلام ، بجمالها البسيط والعميق والتعابير الثقافية الغنية ، لا تزال تتردد في قلوب شعوب الأمم الأولى.

إن FNV هي ترجمة ديناميكية مكافئة للعهد الجديد تجسد بساطة ووضوح وجمال رواة القصص الأصليين باللغة الإنجليزية ، بينما تظل وفية للغة الأصلية للكتاب المقدس. تتويجًا لعملية ترجمة صارمة مدتها خمس سنوات ، هذه الترجمة الجديدة للكتاب المقدس هي تعاون بين منظمات مثل OneBook و Wycliffe Associates ، سكان أمريكا الشمالية الأصليين من أكثر من خمسة وعشرين قبيلة مختلفة ، ومجلس ترجمة يتألف من اثني عشر شيخًا من سكان أمريكا الشمالية الأصليين ، القساوسة والشباب والرجال والنساء من مختلف القبائل والمواقع الجغرافية المتنوعة. سواء كنت مواطنًا أم لا ، ستختبر الكتاب المقدس بطريقة جديدة وجديدة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.