The ISG News Portal

ترومان كابوتي ، زوجة المليونير ، وجريمة قتل القرن بواسطة روزان مونتيلو مع محاكمة مجانية.

0

تاريخ: تشرين الثاني (نوفمبر) 2022

مدة: 9 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

تأخذنا هذه النظرة البراقة والمتألقة على المصائر المتشابكة بشكل مظلم للرجل الاجتماعي سيئ السمعة آن وودوارد والأيقونة الأدبية ترومان كابوتي إلى المستويات العليا من مجتمع مانهاتن الراقي – حيث لا يستطيع حتى الأغنياء الهروب من القتل والعار.

عندما أطلقت آن وودوارد النار على زوجها ، وريث البنوك بيلي وودوارد ، في منتصف ليلة عام 1955 ، تغيرت حياتها إلى الأبد. على الرغم من أنها ادعت أنها اعتقدت أنه كان متسكعًا ، إلا أن القليل منهم صدق المرأة التي ارتقت من فتاة إستعراض جذابة إلى شخصية اجتماعية شهيرة. كان لدى الجميع ما يقوله عن الفضيحة الحارقة التي ابتليت بواحدة من أكثر العائلات ثراءً وشهرة في مدينة نيويورك ، لكن لم يكن أحد أكثر هوسًا بالقصة من ترومان كابوتي.

اشتهر بكتابه غير الخيالي الأكثر مبيعًا In Cold Blood ، كان Capote يبحث عن مواد جديدة وتتبع الفضيحة من البداية إلى النهاية. مثل آن ، فقد صعد أيضًا من لا أحد إلى نخب المدينة ، لكنه شعر دائمًا بأنه غريب ، حتى بين الزمرة الحصرية لنساء المجتمع الراقي اللواتي يعشقن. قرر أن قصة زواج آن المضطرب ستكون أساس تحفته – رواية عن الخلل الوظيفي والأسرار الدنيئة التي كشفها له مجتمعه الراقي “البجع” – لم يفكر أبدًا في أنها ستؤدي في النهاية إلى انتحار آن وسقوطه الفاضح .

تعتبر القسوة المتعمدة التي تحول الصفحات ورائعة بشكل رائع ، تقاطعًا مؤلمًا بين الجريمة الحقيقية والتاريخ الأدبي الذي يعد مثاليًا لمحبي ساعات Furious Hours و Empty Mansions و Midnight in the Garden of Good and Evil.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.