The ISG News Portal

تشواميني: مبابي طلب مني الانضمام لسان جرمان

0

أكد لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني أمس أن مواطنه المهاجم كيليان مبابي حاول دون جدوى إقناعه برفض عرض ريال مدريد والانضمام إليه في باريس سان جيرمان.

ووقع اللاعب البالغ من العمر «22 عاما» على عقد لست سنوات مع بطل إسبانيا وأوروبا، وذكرت تقارير أن الصفقة بلغت نحو 80 مليون يورو (83.65 مليون دولارا) إضافة إلى 20 مليونا كإضافات أخرى وحوافز لموناكو وفقا للنتائج.

وبعد أشهر من المفاوضات مع ريال مدريد، انتهى الأمر بمبابي مهاجم باريس سان جيرمان بتمديد عقده مع بطل فرنسا لمدة ثلاث سنوات.

وقال تشواميني في مؤتمر صحفي خلال تقديمه كلاعب في ريال مدريد «قرر كيليان البقاء في باريس واتصل بي وهو يعلم أنني سأغادر موناكو بالتأكيد».

وأضاف «لكنني أخبرته على الفور أن خياري الأول كان ريال مدريد وقد استوعب ذلك تماما. يجب أن أكون في أفضل ناد في العالم ولست خائفا من المنافسة. يجب أن أظهر كفاءتي وأنا أتطلع حقا إلى المضي قدما».

وأوضح تشواميني إنه تلقى أيضا اتصالا هاتفيا من زميل آخر في فرنسا، كريم بنزيمة هداف ريال مدريد، وأنه ساعد على اتخاذ قراره.

وتابع «بنزيمة هو أفضل لاعب في العالم وعندما كانت المفاوضات تتقدم مع الريال، أرسل لي من أجل المساعدة وإخباري عن النادي. تحدثنا في وقت لاحق وسار كل شيء بشكل رائع ويستطيع تشواميني اللعب في مركزي الوسط المدافع ولاعب الوسط.

وتوج تشواميني بلقب أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي في موسم2020-2021 بعد الانضمام إلى موناكو قادما من بوردو وكان محل اهتمام ليفربول وسان جيرمان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.