The ISG News Portal

تطور وانتصار الصداقة الأنثوية الحديثة بقلم كايلين شايفر بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2018

مدة: 6 ساعات و 50 دقيقة

ملخص:

كتب شايفر “Text Me لديه الإثارة والضحك من الكوميديا ​​الرومانسية ، ولكن برسالة مقلوبة:” ليس هناك فقط قصة حب واحدة في حياتنا “. إذا كنت محظوظًا ، فسيكون الأصدقاء هم الأبطال في قصص الحب المتعددة هذه. لقد حان الوقت لأن نبدأ في رؤيته بهذه الطريقة. – NPR ، قراءات رائعة لعام 2018

فحص شخصي واجتماعي – وفي النهاية احتفال – لتطور الصداقة الأنثوية في الثقافة الشعبية والمجتمع الحديث

لفترة طويلة ، قيل للنساء أننا فظيعات في كوننا أصدقاء ، ولا يمكننا المساعدة في أن نكون قاسيين أو تنافسيين ، أو أننا لا محالة نتخلى عن بعضنا البعض من أجل شركاء رومانسيين. لكننا نرفض تلك الصور النمطية ونستعيد قوة الصداقة الأنثوية.


في Text Me When You Get Home ، أجرت الصحفية Kayleen Schaefer مقابلات مع أكثر من مائة امرأة حول صديقاتهن ، ورفاقهن ، وعصابات الفتيات ، والملكات أثناء تتبع هذا التحول الثقافي من خلال عدسة ثقافة البوب. ينعكس حبنا لبعضنا البعض في Abbi و Ilana و Issa و Molly و #squadgoals وإشادة Girls Trip و Big Little Lies وعيد Galentine.


تتضمن شايفر أيضًا تاريخها الخاص في الصراع مع عالم أخبرها بالاعتماد على الرجال قبل أن تدرك أن مصدر دعمها الحقيقي جاء من قبيلة قوية من النساء. نسج سردها الشخصي والاحتفال بعلاقاتها الخاصة خلال تطور الصداقة الأنثوية على الشاشة ، وهي نظرة جادة على كيفية تقدير النساء لبعضهن البعض وعلاقاتنا.


Text Me when You Get Home هو التحقق من الصحة الذي لم يكن موجودًا من قبل. نظرة عميقة مدروسة ومثيرة للقلب حول كيفية اتخاذ النساء موقفًا من أجل صداقاتهن وعدم التخلي عنها.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.