The ISG News Portal

تعرف على أنماطك ، واشفِ من ماضيك ، وخلق ذاتك بواسطة د. نيكول ليبيرا مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 9 ساعات و 42 دقيقة

ملخص:

رقم 1 في نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا · بائعًا دوليًا فوريًا

من الدكتورة نيكول ليبيرا ، مبتكر “عالم النفس الشامل” – الظاهرة عبر الإنترنت مع أكثر من مليوني متابع على Instagram – تأتي مقاربة ثورية للشفاء تسخر قوة الذات لإحداث تغيير دائم.

بصفتها طبيبة نفسية إكلينيكية ، غالبًا ما وجدت الدكتورة نيكول ليبيرا نفسها محبطة بسبب قيود العلاج النفسي التقليدي. رغبةً منها في المزيد من أجل مرضاها – ومن أجلها – بدأت رحلة لتطوير فلسفة موحدة للعافية العقلية والجسدية والروحية تزود الناس بالأدوات متعددة التخصصات اللازمة لشفاء أنفسهم. بعد تجربة النتائج المتغيرة للحياة بنفسها ، بدأت في مشاركة ما تعلمته مع الآخرين – وسرعان ما ولدت “عالمة النفس الشمولي”.

الآن ، الدكتورة ليبيرا مستعدة لمشاركة البروتوكول الذي طلبته كثيرًا مع العالم. في كيفية القيام بالعمل ، تقدم كلاً من بيان للشفاء الذاتي بالإضافة إلى دليل أساسي لخلق حياة أكثر حيوية وأصالة وسعادة. بالاعتماد على أحدث الأبحاث من مجموعة متنوعة من المجالات العلمية وطرق العلاج ، تساعدنا الدكتورة ليبيرا في التعرف على كيف تعيش معنا التجارب السلبية والصدمات في مرحلة الطفولة ، مما يؤدي إلى خلل وظيفي في الجسم بالكامل – مما يؤدي إلى تنشيط استجابات الإجهاد الضارة التي تجعلنا عالقين في أنماط الاعتمادية وعدم النضج العاطفي وروابط الصدمة. ما لم تتم معالجتها ، يمكن أن تصبح سلوكيات التخريب الذاتي هذه دورية بسرعة ، مما يجعل الناس يشعرون بالتعاسة وعدم الرضا وعدم الراحة.

في How to Do the Work ، يقدم دكتور ليبيرا للقراء الدعم والأدوات التي تسمح لهم بالتحرر من السلوكيات المدمرة لاستعادة حياتهم وإعادة إنشائها. لا شيء أقل من نقلة نوعية ، إنه احتفال بالتمكين الذي سيغير إلى الأبد الطريقة التي نتعامل بها مع الصحة العقلية والرعاية الذاتية.

ملحق PDF التحسين التكميلي يصاحب الكتاب المسموع.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.