The ISG News Portal

تغيير محادثة التوحد بواسطة Eric Garcia مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: أغسطس 2021

مدة: 7 ساعات و 53 دقيقة

ملخص:

“هذا الكتاب هو رسالة من الأشخاص المصابين بالتوحد إلى آبائهم وأصدقائهم ومعلميهم وزملائهم في العمل والأطباء يوضحون كيف تبدو الحياة على الطيف. إنها أيضًا رسالة حبي إلى الأشخاص المصابين بالتوحد. لفترة طويلة جدًا ، أُجبرنا على التنقل في عالم حيث كُتبت جميع لافتات الطرق بلغة أخرى “.

بعيون مراسل ومنظور من الداخل ، يُظهر إريك جارسيا ما يعنيه أن تكون مصابًا بالتوحد في جميع أنحاء أمريكا.

بدأ جارسيا الكتابة عن مرض التوحد لأنه كان محبطًا من التغطية الإعلامية له. الأساطير القائلة بأن الاضطراب ناتج عن اللقاحات ، والتصوير الضيق للأشخاص المصابين بالتوحد على أنهم رجال بيض يعملون في وادي السيليكون. حياته كشخص مصاب بالتوحد لم تكن تبدو مثل هذا. إنه لاتيني ، خريج جامعة نورث كارولينا ، ويعمل كصحفي يغطي السياسة في واشنطن العاصمة. أدرك جارسيا أنه بحاجة إلى كتابة ما يقوله الكثير من المصابين بالتوحد لسنوات ؛ التوحد هو جزء من هويتهم ، ولا يحتاجون إلى الإصلاح.

في فيلم We Not Broken ، يستخدم Garcia حياته كنقطة انطلاق لمناقشة الفجوات الاجتماعية والسياساتية الموجودة في دعم أولئك الموجودين في الطيف. من التعليم إلى الرعاية الصحية ، يستكشف كيف يتصارع الأشخاص المصابون بالتوحد مع أنظمة لم يتم بناؤها في الاعتبار. في الوقت نفسه ، يشارك تجارب جميع أنواع الأشخاص المصابين بالتوحد ، من أولئك الذين لديهم احتياجات دعم أعلى ، إلى الأشخاص المصابين بالتوحد الملونين ، إلى مجتمع LGBTQ. من خلال القيام بذلك ، يمنح غارسيا مجتمعه منصة للتعبير عن احتياجاتهم الخاصة ، بدلاً من جعل الآخرين يتحدثون نيابة عنهم ، وهو ما كان المعيار لفترة طويلة جدًا.

قرأه المؤلف.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.