The ISG News Portal

تلفزيون الواقع الخارق للطبيعة ومطاردة أمريكا في القرن الحادي والعشرين من تأليف إيمي لورانس مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2022

مدة: 11 ساعة 0 دقيقة

ملخص:

عبر التاريخ الأمريكي ، غالبًا في أوقات الأزمات ، كان هناك اندلاع هوس بالخوارق. بين عامي 2004 و 2019 ، تم عرض أكثر من ستة عشر سلسلة من المسلسلات الوثائقية تتناول موضوعات خوارق على شاشة التلفزيون في الولايات المتحدة. من خلال الجمع بين السمات الأسلوبية للرعب مع الروايات الجادة لما يُزعم أنه أحداث فعلية ، يدمج “الواقع الخارق” موضوعًا تم وصفه سابقًا بأنه غامض أو خارق للطبيعة في الفئة الثابتة لتلفزيون الواقع.

على الرغم من العدد الكبير من البرامج وشعبيتها الواضحة ، لم يحظ تلفزيون الواقع الخارق للعادة حتى الآن باهتمام نقدي ضئيل. تقدم Ghost Channels نظرة عامة على نوع تلفزيون الواقع الخارق وتطوره ومكانته في تاريخ التلفزيون. من خلال إجراء تحليلات متعمقة لأكثر من ثلاثين مسلسلًا تلفزيونيًا خارقًا ، تقترح الكاتبة آمي لورانس أن هذه البرامج تكشف الكثير عن مخاوف الأمريكيين المعاصرة.

سخرية من الجميع تقريبًا ، تقدم برامج تلفزيون الواقع الخارقة – مع الوسطاء الروحانيين وصيادي الأشباح والمنازل المسكونة – رؤى فريدة للثقافة الأمريكية المعاصرة. الواقعية نصف الرعب ونصف الوثائقية ، تكشف هذه العروض أسئلة عميقة الجذور حول الطبقة والعرق والجنس وقيمة التكنولوجيا وفشل المؤسسات وما يعنيه أن تكون أميركيًا في القرن الحادي والعشرين.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.