The ISG News Portal

توجيه الانتباه من أجل التغيير بواسطة روبرت سيالديني بتجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2016

مدة: 9 ساعات و 24 دقيقة

ملخص:

يشرح كتاب New York Times و Wall Street Journal الأكثر مبيعًا من Robert Cialdini – “الخبير الأول في الإقناع الفعال” (Harvard Business Review) – كيف أن الرسالة نفسها ليست بالضرورة هي التي تغير العقول ، ولكن اللحظة الحاسمة قبل توصيل هذه الرسالة.

ما الذي يميز التواصل الفعال عن المقنعون الناجحون حقًا؟ مع نفس البحث العلمي الدقيق وإمكانية الوصول التي جعلت تأثيره من أكثر الكتب مبيعًا ، يشرح روبرت سيالديني كيفية إعداد الناس لتقبل الرسالة قبل تجربتها. يتم تحقيق الإقناع الأمثل فقط من خلال الإقناع المسبق الأمثل. بعبارة أخرى ، لتغيير “العقول” ، يجب أن يغير الشخص المنتظر أيضًا “حالاته الذهنية”.

حصل Cialdini’s Pre-Suasion على لقب “أفضل كتب الأعمال لعام 2016” من قبل Financial Times ، و “مقنع” من قبل The Wall Street Journal ، ويعتمد على خبرته الواسعة باعتباره أكثر علماء النفس الاجتماعي استشهدًا في عصرنا ويشرح التقنيات التي يجب على الشخص تنفيذها لتصبح خبير إقناع. يقول سيالديني إن تغيير مواقف المستمع أو معتقداته أو خبراته ليس ضروريًا – كل ما هو مطلوب هو أن يقوم المتصل بإعادة توجيه تركيز انتباه الجمهور قبل اتخاذ إجراء ذي صلة.

من الدراسات حول الصور الإعلانية إلى علاج إدمان المواد الأفيونية ، من الرسائل السنوية لبيركشاير هاثاواي إلى سجلات التاريخ ، يحدد Cialdini الأساليب المحددة التي يمكنك استخدامها في حملات التسويق عبر الإنترنت وحتى الدعاية الفعالة في زمن الحرب. ويوضح كيف يؤدي التحويل الماهر للانتباه إلى الإقناع المسبق الناجح ويجعل جمهورك المستهدف مستعدًا وجاهزًا لقول “نعم”. كتابه “أداة أساسية لأي شخص جاد في استراتيجيات الأعمال القائمة على العلم … ومقدر له أن يكون كلاسيكيًا على الفور. إنه موجود على رف أي شخص في مجال الأعمال ، من الرئيس التنفيذي إلى أحدث مندوب مبيعات ”(فوربس).

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.