The ISG News Portal

توماس كابانو ، المغوي القاتل من تأليف آن رول مع تجربة مجانية.

0

من أشهر كاتبات الجرائم الحقيقية في أمريكا ، تأتي الدراما الواقعية المفجعة لشابة محكوم عليها بالفشل محصورة في شبكة من المؤامرات الجنسية والتلاعب السياسي والخداع العاطفي من قبل عشيقها الساحر والناجح – ولكن المميت في النهاية.

قامت مؤلفة خمسة عشر من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، آن رول ، وهي شرطية سابقة في سياتل ، بإجراء أبحاث في آلاف جرائم القتل وتفهم كل جانب من جوانب التحقيق في جرائم القتل. الآن ، في الكتاب الأكثر تعقيدًا وصدمة في حياتها المهنية الطويلة ، تتعمق في الدافع الذي دفع رجلاً يبدو ناجحًا للقتل ، وتستكشف حتى الآن جوانب غير معروفة من علاقة قاتلة بين امرأة شابة جميلة تحركت بثقة في عالم مسكر. من المستويات العليا في الحكومة والمحامي المليونير الذي يحظى بإعجاب واسع والذي كان شخصية سياسية ذات شعبية كبيرة.

في 27 يونيو 1996 ، تناولت آن ماري فاهي البالغة من العمر ثلاثين عامًا ، والتي كانت سكرتيرة تحديد المواعيد لحاكم ولاية ديلاوير ، العشاء مع رجل كانت على علاقة سرية معه لأكثر من عامين. ربما كان “تومي” كابانو ، البالغ من العمر سبعة وأربعين عامًا ، أقوى رجل سياسيًا في ويلمنجتون. كان توم كابانو نجلًا لمقاول ثري ، ومدعي عام سابق ، وشريك في شركة محاماة مرموقة ، ومستشارًا للحكام ورؤساء البلديات. على الرغم من ابتعاده عن زوجته مؤخرًا ، إلا أنه كان أبًا مخلصًا لبناته الأربع الجميلات ، والابن الموثوق لأمه الأرملة ، والعمود الفقري لعائلته الممتدة. ولكن في وقت ما بعد الساعة 9:15 في تلك الليلة عندما غادرت آن ماري وتوم أحد مطاعم فيلادلفيا ، حدث شيء رهيب لآن ماري. مرت ثمان وأربعون ساعة قبل أن يدرك إخوتها وأخواتها أنها اختفت تمامًا.

تتعقب آن رول ببراعة حياة فاهي وكابانو وهي تكشف التفاصيل الحميمة لعلاقتهما المشؤومة. تصبح المرأة الضعيفة والواثقة منبثقة من قبل رجل متزوج ساحر ومزدوج ، وما يبدأ كعلاقة غير ملحوظة على ما يبدو يتحول ببطء إلى علاقة مهووسة ومعقدة ومميتة.

من خلال بحثها الذي لا تشوبه شائبة ، تقشر القاعدة طبقة تلو الأخرى من الخداع لتكشف عن رجل عاش حياة سرية لعقود ، رجل جشع لدرجة أنه سيضحي بأي شخص للحصول على ما يريد. كانت ديبورا ماكنتاير واحدة من عشيقاته العديدين – وجميعهم غير معروفين لبعضهم البعض – وهي عضوة جذابة وثرية في واحدة من أقدم عائلات ويلمنجتون ومديرة مدرسة خاصة للنخبة. هي أيضًا ستصبح جزءًا من اللغز المحيط باختفاء آن ماري.

بينما يتم تدمير ثلاث عائلات بارزة لإرضاء هواجس رجل غيور ، تصبح هذه المأساة التي لا يسبر غورها حكاية لن يصدقها سوى القليل إذا تم تقديمها على أنها خيال. بشكل مثير للصدمة ، كل هذا صحيح. مقدر لها أن تصبح كلاسيكية ، And Never Let Her Go هو سرد مثير للحب والقتل الممنوع بين الأغنياء والأقوياء ، ونظرة ثاقبة تقشعر لها الأبدان عن الشر الذي يختبئ أحيانًا حتى وراء أكثر الواجهات سحرًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.