The ISG News Portal

ثلاثة اكتشافات علمية تكشف العقل الكامن وراء الكون بواسطة ستيفن سي ماير بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مارس 2021

مدة: 18 ساعة و 49 دقيقة

ملخص:

يقدم مؤلف كتاب شك داروين الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز دليلًا علميًا رائدًا على وجود الله ، استنادًا إلى اختراقات في الفيزياء وعلم الكونيات وعلم الأحياء.

ابتداءً من أواخر القرن التاسع عشر ، بدأ العديد من المفكرين في الإصرار على أن المعرفة العلمية تتعارض مع الإيمان الإيماني التقليدي – أن العلم والإيمان بالله “في حالة حرب”. يتحدى فيلسوف العلوم ستيفن ماير هذا الرأي من خلال فحص ثلاثة اكتشافات علمية ذات مضامين إيمانية بالتأكيد. بناءً على حالة التصميم الذكي للحياة الذي طوره في Signature in the Cell و Darwin’s Doubt ، يوضح ماير كيف تساعد الاكتشافات في علم الكونيات والفيزياء إلى جانب تلك الموجودة في علم الأحياء على تحديد هوية الذكاء التصميمي وراء الحياة والكون.

يجادل ماير بأن الإيمان بالله – بتأكيده على وجود خالق متعال وذكي ونشط – يشرح بشكل أفضل الأدلة التي لدينا فيما يتعلق بالأصول البيولوجية والكونية. في السابق امتنع ماير عن محاولة الإجابة عن أسئلة حول “من” قد يكون قد صمم الحياة. الآن يقدم إجابة قائمة على الأدلة ربما تكون اللغز النهائي للكون. وبذلك ، يكشف عن نتيجة مذهلة: البيانات لا تدعم فقط وجود مصمم ذكي من نوع ما – ولكن أيضًا وجود إله شخصي.

ملحق PDF التحسين التكميلي يصاحب الكتاب المسموع.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.