The ISG News Portal

ثمن التقدم لكريستوفر رايان بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2019

مدة: 9 ساعات و 21 دقيقة

ملخص:

يستكشف المؤلف المشارك الأكثر مبيعًا في New York Times “Sex at Dawn” الطرق التي أدى بها “التقدم” إلى إفساد الطريقة التي نعيش بها – كيف نأكل ، ونتعلم ، ونشعر ، ونتزاوج ، ونتواصل ، ونعمل ، ونموت – في هذا “الانخراط على نطاق واسع كتاب (قائمة الكتب) موثق ومنظم ومحفز للتفكير.

يمتلك معظمنا دليلًا غريزيًا على أن العالم سينتهي – أيام كانون الأول (ديسمبر) المعتدلة ، واستبدلت المحادثة وجهًا لوجه بالزومبويد وجهاً لوجه ، وعالم في حالة حرب مستمرة ، ونظام سياسي في حالة من الفوضى. نسمع بعض الأساطير والأكاذيب بشكل متكرر لدرجة أنها تشعر وكأنها حقائق: الحضارة هي أعظم إنجاز للبشرية. التقدم لا يمكن إنكاره. أحصي ما أنعم عليك. أنت محظوظ لأنك على قيد الحياة هنا والآن. حسنًا ، ربما نحن وربما لسنا كذلك. تعارض الحضارة حتى الموت فكرة أن التقدم جيد بطبيعته ، بحجة أن “التقدم” الذي يحدد عصرنا يماثل تطور المرض.

بطبيعة الحال ، لم تكن حياة ما قبل التاريخ خالية من المخاطر والعيوب الجسيمة. مات العديد من الأطفال في سن الرضاعة. قد تكون العظام المكسورة أو الجرح الملتهب أو لدغات الأفاعي أو الحمل الصعب مهددة للحياة. ولكن في نهاية المطاف ، يتساءل كريستوفر رايان ، هل كانت هذه الأخطار ما قبل الحضارية أكثر فتكًا من الآفات الحديثة ، مثل حوادث السيارات والسرطانات وأمراض القلب والأوعية الدموية وعملية الموت المطولة تقنيًا؟ الحضارة حتى الموت “ستجعلك ترى ما يسمى بالتقدم في ضوء جديد تمامًا” (Book Riot) وتضيف إلى المحادثة في الوقت المناسب أن “الطريقة التي كنا نعيش بها لم تعد مستدامة ، على الأقل طالما أننا نريد ذلك الأرض لتعيش بعدنا “(علم النفس اليوم). يدعي رايان أننا يجب أن نبدأ في النظر إلى الوراء لنجد طريقنا إلى مستقبل أفضل.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.