The ISG News Portal

جعل الحب تأملًا لمايكل ريتشاردسون وديانا ريتشاردسون بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2021

مدة: 5 ساعات و 2 دقيقة

ملخص:

يقدم النهج الثوري للجنس الذكوري مفاتيح تحقيق الإشباع الجنسي

• يعلم كيفية الاحتفاظ بالسائل المنوي لزيادة الحيوية والحب لفترة أطول

• يشرح فوائد تقوية العلاقة للاختراق العميق والمستدام

• يشمل المداعبة النهج وتسلسل الموقف

إن ممارسة الجنس يغذي الحب ويزيد الحيوية ويعزز الصحة العقلية. لسوء الحظ ، فإن المواقف السائدة حول النشاط الجنسي الذكوري وما هو الجنس الجيد تعمل ضد هذه السمات الفطرية من خلال التركيز على إثارة القذف باعتباره الهدف الوحيد.

باستخدام إرشادات التانترا التي مارسوها منذ أكثر من 25 عامًا ، توضح ديانا ومايكل ريتشاردسون للرجال كيفية تجاوز تصوراتهم المسبقة عن الجنس كحدث موجه نحو الهدف – وغالبًا ما يكون مرهقًا عن غير قصد – حتى يتمكنوا من الاسترخاء في ممارسة الجنس كتأمل. اتحاد الطاقات التكميلية. يشرحون كيف يسمح الاحتفاظ بالسائل المنوي بزيادة الحيوية وجلسات الحب الممتدة وإظهار فوائد تقوية العلاقة من الاختراق العميق والمستدام. يشرحون أيضًا كيفية إجراء الاختراق الناعم وكيفية تجنب سرعة القذف.

يتضمن Tantric Sex for Men مقاربات مداعبة مجربة وحقيقية ، ومخططات لتسلسل الوضع الجنسي ، وطرق لزيادة الحساسية الجنسية من خلال الوعي ، وكيفية الحصول على تجارب النشوة من خلال الوصول إلى جسد المرأة على مستوى أعمق جنسيًا. يوضح المؤلفون أيضًا كيف يمكن استخدام الأعضاء التناسلية لشفاء كل من الرجال والنساء جسديًا وعاطفيًا وروحيًا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.