The ISG News Portal

حساب لتاريخ العبودية في جميع أنحاء أمريكا بواسطة كلينت سميث مع تجربة مجانية.

0

Instant # 1 في نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا

حائز على جائزة National Book Critics Circle للكتاب غير الروائي

الحائز على جائزة ستو

جائزة PEN America 2022 لجائزة John Kenneth Galbraith للنهائي غير الخيالي

أفضل 10 كتب في نيويورك تايمز لعام 2021

زمن أفضل 10 كتب واقعية لعام 2021

حصل على جائزة أفضل كتاب لعام 2021 من قبل نيويورك تايمز ، وواشنطن بوست ، وبوسطن غلوب ، و The Economist ، و Smithsonian ، و Esquire ، و Entropy ، و The Christian Science Monitor ، و WBEZ’s Nerdette Podcast ، و TeenVogue ، و GoodReads ، و SheReads ، و BookPage ، و Publishers Weekly ، و Kirkus ومجلة Fathom ومكتبة نيويورك العامة ومكتبة شيكاغو العامة

أحد أفضل 50 كتابًا في الصحافة الأدبية لـ GQ في القرن الحادي والعشرين

الحاصل على جائزة الكتاب الوطني

لوس أنجلوس تايمز ، أفضل هدية واقعية

أحد كتب الرئيس أوباما المفضلة لعام 2021

يفحص هذا الكتاب الأكثر مبيعًا رقم 1 في نيويورك تايمز إرث العبودية في أمريكا – وكيف يستمر التاريخ والذاكرة في تشكيل حياتنا اليومية.

بدءًا من مسقط رأسه في نيو أورلينز ، يقود كلينت سميث القارئ في جولة لا تُنسى من المعالم والمعالم – تلك الصادقة بشأن الماضي وتلك التي ليست كذلك – والتي تقدم قصة عبر الأجيال عن دور العبودية في تشكيل أمتنا. التاريخ الجماعي وأنفسنا.

إنها قصة مزرعة مونتايسلو في ولاية فرجينيا ، حيث كتب توماس جيفرسون رسائل تدعو إلى الحاجة الملحة إلى الحرية أثناء استعباد أكثر من أربعمائة شخص. إنها قصة مزرعة ويتني ، إحدى المزارع السابقة الوحيدة المكرسة للحفاظ على تجربة العبيد الذين حافظت حياتهم وعملهم على استمرارها. إنها قصة أنغولا ، وهي مزرعة سابقة تحولت إلى سجن شديد الحراسة في لويزيانا مليء بالرجال السود الذين يعملون عبر الأرض التي تبلغ مساحتها 18000 فدان بدون أجر تقريبًا. وهي قصة مقبرة بلاندفورد ، مكان الراحة الأخير لعشرات الآلاف من الجنود الكونفدراليين.

استكشاف عميقة البحث والنقل لإرث العبودية وبصماته على قرون من التاريخ الأمريكي ، يوضح How the Word Is Passed كيف يتم إخفاء بعض القصص الأساسية لبلدنا في مرأى من الجميع – سواء في الأماكن التي قد نمر بها في طريقنا للعمل ، أو أيام العطل مثل Juneteenth ، أو أحياء بأكملها مثل وسط مدينة مانهاتن ، حيث تم بصمة التاريخ الوحشي لتجارة العبيد من الرجال والنساء والأطفال.

مستلهمًا من المنح الدراسية وإحيائه من خلال قصة الأشخاص الذين يعيشون اليوم ، يعد عمل سميث الأول للواقعية علامة بارزة للتفكير والبصيرة التي تقدم فهمًا جديدًا للدور المأمول الذي يمكن أن تلعبه الذاكرة والتاريخ في فهم بلدنا وكيف لقد حان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.